+2 01200070979

بلو باى العين السخنة عقارات للبيع في مصر

22
رقم الإعلان: GB 133371
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


بلو باى العين السخنة عقارات للبيع في مصر

رقم الإعلان:
GB 133371
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023
حول بلو باى العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى بلو باى - العين السخنة المطور العقاري مجموعة مارسيليا

أصبح كمبوند بلو باي العين السخنة في مصر سريعًا وجهة شهيرة لمن يبحثون عن تجربة إجازة فاخرة. يقع هذا المشروع الحصري في واحدة من أكثر المواقع الخلابة في البلاد ، ويطل على البحر الأحمر المهيب وسلاسل الجبال المذهلة التي تحيط بالمنطقة.

يضم كمبوند بلو باي العين السخنة مجموعة من المرافق ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي التي تلبي جميع احتياجات عملائها. تتراوح خيارات الإقامة بالمنتجع من الشقق الفسيحة إلى الفيلات المخدومة بالكامل ، وكلها مصممة ومزينة بذوق رفيع لتوفير جو مريح ومريح للضيوف.

من المميزات البارزة في كمبوند بلو باي العين السخنة المنتجع الصحي المتطور ، والذي يقدم مجموعة من العلاجات والعلاجات المصممة لمساعدة الضيوف على الاسترخاء وتجديد شباب أجسامهم وعقولهم. من التدليك وعلم المنعكسات إلى علاجات الوجه وتقشير الجسم ، يعد السبا في بلو باي العين السخنة المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع ببعض التدليل الذي تشتد الحاجة إليه.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون البقاء نشيطين خلال عطلاتهم ، فإن كمبوند بلو باي العين السخنة لديه الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. تم تجهيز مركز اللياقة البدنية بالمنتجع بأحدث المعدات والمرافق للمساعدة في الحفاظ على الضيوف في أفضل حالة ، بينما توفر ملاعب التنس والاسكواش فرصة ممتازة لممارسة التمارين الرياضية بطريقة ممتعة وجذابة.

بالإضافة إلى ذلك ، يضم كمبوند بلو باي العين السخنة مجموعة من خيارات تناول الطعام التي تلبي جميع الأذواق والتفضيلات. تقدم مطاعم المنتجع مجموعة لذيذة من المأكولات المحلية والعالمية ، في حين أن البار الموجود في الموقع هو المكان المثالي للاستمتاع بمشروب منعش أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر.

بشكل عام ، يعد كمبوند بلو باي العين السخنة ملاذًا فاخرًا يوفر للضيوف تجربة عطلة لا تُنسى حقًا. مع محيطه الطبيعي المذهل ، والمرافق ذات المستوى العالمي ، والخدمة الاستثنائية ، فلا عجب أن هذا المنتجع سرعان ما أصبح أحد أكثر الوجهات المرغوبة في مصر.

   
About Project
About Developer

بلو باى إن سحر الشرق الموجود في قارة أسيا يفوق بكل الإعتبارات والمقاييس القارات الأخري، ففيها الطبيعة البكر التي لا يعكر صفوها العمران أو الإجتهاد البشري ولأن أسيا هي مقر سحر الطبيعة ولأنها أصبحت مقصد معظم السياح من العرب والمصريين ولأننا نؤمن أن الطقس المصري هو أفضل طقس في العالم فقد قررنا أن نأتيك بأسيا في منطقة العين السخنة وأن نقدم أول منتجع آسيوي في مصر. تبلغ مساحة مشروع بلوباي أسيا السخنة 58 فدان تقريباً وتقع في أفضل نقطة علي خليج البحر الأحمر علي بُعد 140 كم تقريباً من القاهرة ( طريق القاهرة - العين السخنة ) حيث تنتهي جبال السخنة الممتدة من بداية الطريق تصل إليها في مدة لا تتجاوز ساعتين من القاهرة.


مجموعة مارسيليا

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بلو باى

Chalet With Roof for Resale in Ain Sokhna, Blue Bay
جنيه مصرى 2,700,000
العين السخنة
3 غرف