+2 01200070979

شاليهات متشطبة 1 غرفة للبيع فى بورتو ساوث بيتش العين السخنة

11
رقم الإعلان: GB 79607
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شاليهات متشطبة 1 غرفة للبيع فى بورتو ساوث بيتش العين السخنة

رقم الإعلان:
GB 79607
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 مترمربع
رقم الطابق:
1
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea View
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول بورتو ساوث بيتش العين السخنة

شالية 1 غرف للبيع فى بورتو ساوث بيتش - العين السخنة

بورتو ساوث بيتش العين السخنة هي قرية من القرى التي تقع في ولاية مصر الجديدة. القرية تبلغ حوالي 5.000 نسمة وتعتبر من أكثر القرى الصغيرة تطوراً في مصر. يقع المحيط الطبيعي للقرية في الضفة الغربية من النهر النيل، وتشكل جزء من الأرض الصحراوية الشاسعة التي تحدها الجبال الخضراء.

تعتبر القرية من أكثر الأراضي الزراعية تطوراً في مصر، وتشتغل المجتمع المحلي في الزراعة والصيد والسمك والحيوانات الأليفة. تشترط الأراضي الزراعية المحلية عادةً على الأساس التقليدي للزراعة، والذي يشمل الآلات البديلة والمحطات الحرارية. كما تتجاوز القرية الحدود الإقليمية لتوفير الخدمات الطبية والتعليمية الجيدة للمجتمع المحلي.

ويشمل المجتمع المحلي في القرية على مجموعة متنوعة من الأسر المحلية التي يعيش فيها معظم السكان. يشترط الأسر المحلية على استخدام الطاقة الطبيعية للحصول على الطاقة المطلوبة للحياة اليومية. كما تشترط الأسر المحلية على الاستفادة من الموارد الطبيعية المتوفرة في المنطقة، مثل الأشجار والحيوانات الأليفة والحيوانات الزائفة.

بالإضافة إلى ذلك، يشتمل المجتمع المحلي في القرية على العديد من الخدمات الإضافية التي توفرها الحكومة المحلية والحكومة المصرية. ويشترط على الحكومة المحلية توفير الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الإجتماعية للمجتمع المحلي. كما توفر الحكومة المحلية خدمات الإنذار المبكر للحد من الحوادث الطبيعية التي يمكن أن تصيب القرية.

وخلال السنوات الأخيرة، بدأت الحكومة المصرية بتطوير القرية لتحسين الحياة اليومية للسكان. وتتضمن هذه الخطط التطويرية توفير الخدمات الصحية والتعليمية الجيدة للمجتمع المحلي، وتطوير البنية التحتية والخدمات الإجتماعية للقرية. بالإضافة إلى ذلك، تسعى الحكومة المصرية إلى تحسين الأساليب المتبعة في الزراعة لتحسين الإنتاجية وتحسين المستوى الحياتي للسكان.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بورتو ساوث بيتش

Chalet at Porto South Beach Ain Sokhna for resale
جنيه مصرى 1,100,000
العين السخنة
1 غرف
Chalet fully furnished for sale at Porto South Beach - Ain Sokhna
جنيه مصرى 1,000,000
العين السخنة
1 غرف