+2 01200070979

عيادة ريسيل فى القاهرة الجديدة بورتو كايرو

21
رقم الإعلان: GB 85089
120 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

120 جنيه مصرى


عيادة ريسيل فى القاهرة الجديدة بورتو كايرو

رقم الإعلان:
GB 85089
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
120 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
120 مترمربع
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول بورتو كايرو القاهرة الجديدة

عيادات للبيع فى بورتو كايرو - القاهرة الجديدة

يُعتبر كمبوند بورتو كايرو واحدًا من أرقى المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بتصميماته الفاخرة والمناسبة لجميع الأذواق، بالإضافة إلى موقعه المتميز في قلب العاصمة المصرية. ويوفر الكمبوند وحدات سكنية مختلفة المساحات، تناسب جميع العائلات.

وتشمل وحدات السكن في بورتو كايرو، شقق عادية وشقق دوبلكس وفيلات مستقلة، حيث تتميز جميع الوحدات بتصميماتها الحديثة والعصرية التي تتضمن العديد من المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان. وتعتبر المساحات الخضراء المتوفرة بالكمبوند، من أهم مميزاته.

وتكثر في الجوار العديد من المستشفيات والمدارس الخاصة والحكومية والجامعات، بالإضافة إلى الشوارع التجارية والمطاعم الفاخرة، ما يشكل جوًا مناسبًا للعيش.

ويشمل الكمبوند العديد من المرافق المتميزة، منها المسابح والصالة الرياضية والمساحات الخضراء والحدائق العامة وأماكن الشواء والنوادي الرياضية والأماكن الترفيهية للأطفال والأكوا بارك. كما يقدم الكمبوند خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمات الصيانة الدورية.

وتعتبر شركة بورتو جروب المالكة للكمبوند، من أشهر الشركات في السوق المصري. كما تحرص على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات للعملاء، إلى جانب تطوير الكمبوند بشكل مستمر، وتطوير المرافق والخدمات المتاحة به.

ويمثل الكمبوند فرصة استثمارية ممتازة، حيث يتميز بموقعه المميز والتصميمات العصرية، مما يجعلها فرصة جيدة للمستثمرين للحصول على دخل مرتفع من تأجير الوحدات السكنية. كما تتوفر للمستثمرين فرصة الحصول على الجنسية المصرية من خلال الاستثمار في العقارات بمصر.

وبهذا يمكن القول أن كمبوند بورتو كايرو يعتبر من أفضل المشروعات السكنية في مصر، حيث يجمع بين قيمة رأس المال والجودة العالية والموقع المتميز والتصميمات الفاخرة. وفي النهاية، يأمل الكثيرون في الاستفادة من الفرصة المميزة التي يوفرها الكمبوند للحصول على مسكن عصري وفاخر بأفضل الأسعار.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بورتو كايرو

Clinic available for resale Porto Cairo medical New Cairo Ammer Group
جنيه مصرى 120
القاهرة الجديدة
120 مساحة المبنى