+2 01200070979

بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع مصر ايطاليا

3 
رقم الإعلان: GB 119208
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع مصر ايطاليا

رقم الإعلان:
GB 119208
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
137 مترمربع
رقم الطابق:
3
عدد الغرف:
3
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى بوسكو - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري مصر ايطاليا - االتسليم 2025

يعد كمبوند بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة واحدًا من أفضل المشاريع السكنية المتاحة في مصر الآن. يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي القريب من العديد من المناطق الحيوية والخدمات الحيوية. يتمتع المشروع بإطلالة رائعة على جميع أنحاء مدينة العاصمة الجديدة.

تم تصميم كمبوند بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة خصيصًا ليوفر مزيجًا مثاليًا من السكن الفاخر والوسائل الترفيهية والخدمات الحيوية. يتضمن المشروع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، مثل حمامات السباحة، ملاعب التنس، صالات الألعاب الرياضية، منافذ البيع بالتجزئة، وغيرها الكثير.

تتكون الوحدات السكنية في كمبوند بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة من شقق فاخرة وفيلات راقية. تتوافر الشقق بمساحات تتراوح من 130 إلى 320 مترًا مربعًا، بينما تأتي الفيلات بمساحات تتراوح بين 400 و 700 مترًا مربعًا. تم تصميم كل وحدة سكنية بأحدث التصميمات والتقنيات العصرية لتضمن أقصى درجات الراحة والتميز.

يعد كمبوند بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة من بين أفضل المشاريع السكنية في مصر الآن، حيث يوفر الكثير من الميزات والخدمات للسكان. بفضل موقعه الاستراتيجي في العاصمة الجديدة، يمكن للسكان الاستمتاع بالعديد من المرافق والخدمات الحيوية المتاحة في المنطقة المجاورة. كما يتمتع المشروع بمجموعة واسعة من الخدمات الحيوية والترفيهية، بما في ذلك مطاعم فاخرة، مساجد ومناطق ترفيهية للأطفال.

باختصار، إذا كنت تبحث عن مشروع سكني فاخر في مصر، فإن كمبوند بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة يعد وجهتك المثالية. يوفر المشروع مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة والخدمات الحيوية والترفيهية، ويتميز بموقعه الاستراتيجي المتاح في مصر الآن.

   
About Project
About Developer

بوسكو مجمع سكني متكامل من شركة مصر إيطاليا يقع بالقرب من القصر الرئاسي والمركز الأكاديمي. يعد البوسكو أحد أهم المشاريع العقارية التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهو أحد المشاريع التابعة لشركة "مصر ايطاليا للتطوير العقاري" ، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في الشرق الأوسط ، والتي أنشأت مجموعة كبيرة من مشاريع في القاهرة والساحل الشمالي ومحافظات مصر المختلفة.


مصر ايطاليا تم تأسيس شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري عام 1998م، واستطاعت هذه الشركة أن تثبت نجاحها منذ انطلاقها، وحتى الآن. تتميز جميع المشروعات العقارية التي قامت الشركة بانشائها بالكثير من الخدمات، والمميزات التي تجعل منها مشروعات فريدة لا مثيل لها. حرصًا من الشركة على تقديم أفضل الخدمات، وأفضل المشروعات المُتكاملة، تقوم الشركة بالاستعانة بكل الخبراء في مجال العقارات، مثل الاستعانة بخبراء تصميم الوحدات السكنية، وخبراء كيفية توزيع المساحات. تعاونت الشركة مع أكبر الشركات في مجال التصميمات والاستشارات الهندسية، حتى يمكنها تنفيذ تصميمات عالمية، تتمتع بالجودة وتحتوي على أفضل الخدمات المتنوعة، ومن أشهر هذه الشركات: شركة المستقبل للتنمية العمرانية، شركة DMA، شركة CallisonRTKL.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b542d-1463.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712