+2 01200070979

شقق جاهزة للاستلام 122 متر للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

2 
رقم الإعلان: GB 84934
4,501,139 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

4,501,139 جنيه مصرى


شقق جاهزة للاستلام 122 متر للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 84934
السعر:
4,501,139 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,894 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
122 مترمربع
عدد الغرف:
2
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى بوسكو - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري مصر ايطاليا - االتسليم 2023

البوسكو هو مجمع سكني فاخر يقع في العاصمة الجديدة ، مصر. تم تطويره من قبل شركة مصر إيطاليا ، ويقدم الكمبوند هندسة معمارية حديثة وتشطيبات عالية الجودة ومجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي. تتميز IL BOSCO بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات بهندسة معمارية معاصرة وتشطيبات عالية الجودة ، مما يخلق مساحة معيشة مريحة وأنيقة. تم تجهيز كل وحدة بجميع وسائل الراحة اللازمة مثل التكييف وخزائن الملابس المدمجة والمطابخ المجهزة بالكامل. يعد المجمع أيضًا موطنًا لمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمامات السباحة ومركز اللياقة البدنية والنادي. تم تصميم حمامات السباحة لتوفر للمقيمين مساحة مريحة ومنعشة للسباحة والاسترخاء. تم تجهيز مركز اللياقة البدنية بأحدث المعدات ، مما يجعله مكانًا مثاليًا لأولئك الذين يحبون ممارسة الرياضة. تم تصميم النادي ليوفر للمقيمين مساحة مريحة وهادئة للتواصل الاجتماعي وترفيه الضيوف. موقع IL BOSCO هو نقطة بيع رئيسية أخرى. تقع في العاصمة الجديدة ، وهي منطقة سريعة النمو تزداد شعبية بين المغتربين والسكان المحليين على حدٍ سواء. يقع الكمبوند بالقرب من العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق ذات التصنيف الأعلى ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش فيه للعائلات والمهنيين. تتمثل إحدى الميزات الفريدة لـ IL BOSCO في تركيزها على الاستدامة. يشتمل المشروع على مساحات خضراء وأنظمة موفرة للطاقة وميزات أخرى صديقة للبيئة ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك المهتمين بالبيئة. تتميز IL BOSCO أيضًا بمجموعة من المساحات التجارية والتجزئة ، بما في ذلك مركز التسوق ومباني المكاتب والمطاعم. تم تصميم المركز التجاري لتزويد السكان بمجموعة متنوعة من خيارات التسوق وتناول الطعام ، بينما تلبي مباني المكاتب احتياجات المهنيين. في الختام ، إل بوسكو من مصر إيطاليا هو مجمع سكني على مستوى عالمي يوفر تجربة معيشية فاخرة ومريحة في العاصمة الجديدة ، مصر. بفضل تصميمه الحديث ووسائل الراحة عالية الجودة والموقع المناسب ، فهو خيار ممتاز لأولئك الذين يبحثون عن مساحة معيشة راقية في هذه المنطقة سريعة النمو في مصر.

   
About Project
About Developer

بوسكو مجمع سكني متكامل من شركة مصر إيطاليا يقع بالقرب من القصر الرئاسي والمركز الأكاديمي. يعد البوسكو أحد أهم المشاريع العقارية التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهو أحد المشاريع التابعة لشركة "مصر ايطاليا للتطوير العقاري" ، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في الشرق الأوسط ، والتي أنشأت مجموعة كبيرة من مشاريع في القاهرة والساحل الشمالي ومحافظات مصر المختلفة.


مصر ايطاليا تم تأسيس شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري عام 1998م، واستطاعت هذه الشركة أن تثبت نجاحها منذ انطلاقها، وحتى الآن. تتميز جميع المشروعات العقارية التي قامت الشركة بانشائها بالكثير من الخدمات، والمميزات التي تجعل منها مشروعات فريدة لا مثيل لها. حرصًا من الشركة على تقديم أفضل الخدمات، وأفضل المشروعات المُتكاملة، تقوم الشركة بالاستعانة بكل الخبراء في مجال العقارات، مثل الاستعانة بخبراء تصميم الوحدات السكنية، وخبراء كيفية توزيع المساحات. تعاونت الشركة مع أكبر الشركات في مجال التصميمات والاستشارات الهندسية، حتى يمكنها تنفيذ تصميمات عالمية، تتمتع بالجودة وتحتوي على أفضل الخدمات المتنوعة، ومن أشهر هذه الشركات: شركة المستقبل للتنمية العمرانية، شركة DMA، شركة CallisonRTKL.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بوسكو

Apartment for Resale in - New Capital, IL BOSCO
جنيه مصرى 4,300,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
in New Capital, IL BOSCO Apartment Ready to move for Resale
جنيه مصرى 5,667,688
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartment for Resale in New Capital, IL BOSCO , Ready to deiver
جنيه مصرى 2,270,000
العاصمة الإدارية الجديدة
2 غرف
Apartment 185m for sale in IL BOSCO New Capital
جنيه مصرى 5,746,851
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartment 1 bedroom for sale in IL BOSCO New Capital
جنيه مصرى 2,971,393
العاصمة الإدارية الجديدة
1 غرف