+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 91912
12,900,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

12,900,000 جنيه مصرى


منزل مزدوج جاهز للاستلام للبيع فى بوسكو

رقم الإعلان:
GB 91912
السعر:
12,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
256 مترمربع
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

منازل مزدوجة للبيع فى بوسكو - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري مصر ايطاليا - االتسليم 2023

IL BOSCO هو مجمع سكني طورته شركة مصر إيطاليا ، ويقع في الحي الراقي بالعاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يوفر هذا المجمع خيارات معيشة فاخرة بيئية ، حيث يمزج بين العمارة الحديثة والمناظر الطبيعية المستدامة لتوفير ملاذ فريد وهادئ.

تتكون IL BOSCO من شقق سكنية واسعة ودوبلكس وفيلات مستقلة. تأتي الشقق بأحجام مختلفة تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم وتتميز بتشطيبات فاخرة مع مساحات معيشة مفتوحة. توفر هذه الشقق إطلالات خلابة على المناطق المحيطة تتوافق مع أحدث وسائل الراحة والتشطيبات.

توفر الدوبلكس في هذا المجمع شعورًا بالتميز المعماري. تأتي الدوبلكس بأحجام وتصميمات مختلفة ، وهي مناسبة تمامًا لأولئك الذين يرغبون في مساحة وخصوصية واسعة. تتميز كل وحدة بتشطيبات فاخرة ومساحات معيشة مفتوحة وشرفات توفر إطلالات خلابة على المساحات الخضراء الوفيرة.

تم تصميم الفيلات أيضًا لتوفر للمقيمين خيارات معيشية فاخرة مع مخططات واسعة وحدائق خاصة وطوابق وحمامات سباحة في الفناء الخلفي. تم تصميم هذه الفلل بعناصر مستدامة وصديقة للبيئة وتعزز الحياة الخضراء.

يتميز IL BOSCO بنادي على مستوى عالمي مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة لتزويد السكان بتجربة معيشية مطلقة. يتميز النادي بصالة رياضية ومنتجع صحي وحوض سباحة وقاعات كبيرة متعددة الوظائف يمكن للمقيمين استخدامها لاستضافة الأحداث. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الأنشطة الخارجية للسكان مثل ملاعب التنس وكرة السلة ومسارات الركض وركوب الدراجات. للشباب ، هناك ملاعب تلبي احتياجاتهم الترفيهية.

من حيث الموقع ، يقع كمبوند البوسكو في قلب العاصمة الجديدة ، ويتمتع بموقع يسهل الوصول إليه بالقرب من المدارس والمستشفيات والمناطق التجارية. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر بيئة هادئة وآمنة مع الأمن على مدار 24 ساعة ومراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة.

في الختام ، مجمع إيل بوسكو من شركة مصر إيطاليا هو خيار معيش فريد وفاخر ، يلبي احتياجات أولئك الذين يبحثون عن أنماط حياة صديقة للبيئة في محيط هادئ. مع مجموعة خيارات المعيشة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي والموقع المتميز ، فهو خيار ممتاز لأولئك الذين يبحثون عن تجربة صحية وراقية في العاصمة الجديدة لمصر.

   
About Project
About Developer

بوسكو مجمع سكني متكامل من شركة مصر إيطاليا يقع بالقرب من القصر الرئاسي والمركز الأكاديمي. يعد البوسكو أحد أهم المشاريع العقارية التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهو أحد المشاريع التابعة لشركة "مصر ايطاليا للتطوير العقاري" ، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في الشرق الأوسط ، والتي أنشأت مجموعة كبيرة من مشاريع في القاهرة والساحل الشمالي ومحافظات مصر المختلفة.


مصر ايطاليا تم تأسيس شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري عام 1998م، واستطاعت هذه الشركة أن تثبت نجاحها منذ انطلاقها، وحتى الآن. تتميز جميع المشروعات العقارية التي قامت الشركة بانشائها بالكثير من الخدمات، والمميزات التي تجعل منها مشروعات فريدة لا مثيل لها. حرصًا من الشركة على تقديم أفضل الخدمات، وأفضل المشروعات المُتكاملة، تقوم الشركة بالاستعانة بكل الخبراء في مجال العقارات، مثل الاستعانة بخبراء تصميم الوحدات السكنية، وخبراء كيفية توزيع المساحات. تعاونت الشركة مع أكبر الشركات في مجال التصميمات والاستشارات الهندسية، حتى يمكنها تنفيذ تصميمات عالمية، تتمتع بالجودة وتحتوي على أفضل الخدمات المتنوعة، ومن أشهر هذه الشركات: شركة المستقبل للتنمية العمرانية، شركة DMA، شركة CallisonRTKL.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بوسكو

Twinhouse for Resale in IL BOSCO New Capital with installments
جنيه مصرى 10,600,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
242 مترمربع
Twin houses For Resale , at New Capital, IL BOSCO Finished
جنيه مصرى 7,455,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Twin houses For Resale , at New Capital, IL BOSCO with low dp
جنيه مصرى 5,700,000
العاصمة الإدارية الجديدة
4 غرف
Twin house for sale 251 m at New Capital City, IL BOSCO
جنيه مصرى 10,757,489
العاصمة الإدارية الجديدة
253 مترمربع
New Capital twin house for sale in IL Bosco
جنيه مصرى 10,641,551
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف