+2 01200070979

شاليهات متشطبة 118 متر للبيع فى بوهو العين السخنة

3 
رقم الإعلان: GB 63056
3,013,800 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,013,800 جنيه مصرى


شاليهات متشطبة 118 متر للبيع فى بوهو العين السخنة

رقم الإعلان:
GB 63056
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,013,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,540 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
118 مترمربع
عدد الغرف:
3
عمر العقار:
2022
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023
حول بوهو العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى بوهو العين السخنة المطور العقاري اتريك - االتسليم 2022

بوهو العين السخنة: ملاذ بوهيمي في مصر

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء إجازة فريد من نوعه في مصر ، فابحث عن بوهو العين السخنة. يقع هذا المنتجع المستوحى من الطراز البوهيمي على ساحل البحر الأحمر ، ويوفر تغييرًا منعشًا للسير بعيدًا عن صخب القاهرة وغيرها من الوجهات السياحية الشهيرة.

بوهو العين السخنة هي إضافة جديدة نسبيًا إلى منطقة العين السخنة ، حيث افتتحت أبوابها في عام 2019. تم تصميم المنتجع ليكون ملاذًا لمن يبحثون عن نمط حياة بوهيمي أكثر استرخاءً ، مع التركيز على العافية والاستدامة والمجتمع.

تتكون أماكن الإقامة بالمنتجع من 120 غرفة وجناحًا ، جميعها مزينة بأسلوب بوهيمي بمواد طبيعية وألوان ترابية. تحتوي كل غرفة على شرفة خاصة أو تراس يوفر إطلالات خلابة على البحر الأحمر أو حدائق المنتجع المورقة.

من السمات البارزة في بوهو العين السخنة التزامها بالاستدامة. نفذ المنتجع عددًا من الممارسات الصديقة للبيئة ، مثل استخدام الألواح الشمسية لتوليد الكهرباء ، وإعادة تدوير النفايات ، واستخدام المكونات المحلية والعضوية في مطاعمه.

بالحديث عن المطاعم ، فإن بوهو العين السخنة لديها العديد من خيارات تناول الطعام للاختيار من بينها. يقدم المطعم الرئيسي Boho Kitchen مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والمصرية ، بينما يقدم Beach Bar and Grill تجربة طعام غير رسمية أكثر مع المأكولات البحرية وخيارات الشواء. يوجد أيضًا بار على السطح ، Sky Lounge ، حيث يمكنك الاستمتاع بمشروب أثناء الاستمتاع بالمناظر البانورامية للبحر الأحمر.

لكن ربما يكون الجانب الأكثر جاذبية في بوهو العين السخنة هو تركيزها على العافية. يضم المنتجع مركزًا صحيًا مخصصًا ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من العلاجات والعلاجات ، مثل التدليك وعلاجات الوجه ودروس اليوجا. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ومسبح ، بالإضافة إلى منطقة شاطئية حيث يمكنك الاستمتاع بالرياضات المائية مثل التجديف بالكاياك والتجديف.

بالإضافة إلى وسائل الراحة ، يوفر Boho Ain Sokhna أيضًا مجموعة من الأنشطة والفعاليات للترفيه عن الضيوف. هناك عروض موسيقية حية منتظمة ، وليالي سينمائية ، وورش عمل حول موضوعات مثل الطهي والفن. يستضيف المنتجع أيضًا الأحداث المجتمعية ، مثل تنظيف الشواطئ والرحلات الخيرية ، لتعزيز المسؤولية الاجتماعية ورد الجميل للمجتمع المحلي.

بشكل عام ، تعد بوهو العين السخنة إضافة منعشة وفريدة للمشهد السياحي في مصر. سواء كنت تبحث عن ملاذ للاسترخاء أو عطلة أكثر نشاطًا ، فإن هذا المنتجع المستوحى من البوهيمية لديه ما يناسب الجميع.

   
About Project
About Developer

بوهو كل شيء في BOHO موسيقي ، كل ركن فني وكل منظر حيوي وصالح للعيش. تقديم بيئة خالية من العلاقات حيث يتم إطلاق العنان لذاتك الداخلية. تتعرض الأرواح الشابة أو ربما الطفولية لمحيطها الودود للاستمتاع بالحياة كما ينبغي. تم تشكيل الجو للاستكشاف والإبداع والبدء من جديد! الطاقة البوهيمية في كل مكان. تقديم ، أول منتجع بوهيمي مثقف على شاطئ البحر. مكان ملهم لإعادة استكشاف نفسك والشحن. رحلة طوال العام على رمال البحر الأحمر. من اللحظة التي تخطو فيها إلى أرض Boho ، ستشاهد وتشعر وتختبر تفاصيل مناظرنا المائية حتى تصل إلى الشاطئ. يغطي المشهد المائي المستوي كامل قطعة أرض BOHO لإحساس ممتع للعين الفيروزية في كل مكان. على طول الطريق ، ستشعر بالمعاني الحقيقية للأفراح التجريبية أثناء مشاهدة ومراقبة التفاصيل الضخمة والأصغر للمشهد المائي. تم تجهيز المساحة بالكامل وإدارتها لتناسب احتياجات ومتطلبات جميع أفراد الأسرة.


اتريك شركة ATRIC Developments هي إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر منذ عام 1990. ينصب تركيزنا الأساسي على إنشاء مجتمعات راقية ذات مستويات عالية من المعيشة والراحة. تشتهر شركة ATRIC Developments بحضورها القوي على الأرض ؛ التوسع مع مجموعة من المشاريع الراقية المتقنة في جميع أنحاء مصر. في ATRIC ، نركز بشكل كبير على تحقيق وعودنا بدقة. من خلال استخدام صيغة نجاحنا ، فإننا نلتزم بمواعيد التسليم الخاصة بنا ، ونستخدم (فقط) مواد بناء عالية الجودة ونقدم تصميمات داخلية فنية وواجهات فاخرة معززة ؛ كلها مغمورة في تحفة المناظر الطبيعية المصممة جيدًا والمرافق التي تعمل بخبرة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في بوهو

Chalets 149m for sale in Boho Ain Sokhna
جنيه مصرى 4,451,200

Green color means pay in installments    


العين السخنة
3 غرف
Chalet 112m for sale in Boho Ain Sokhna
جنيه مصرى 3,920,230
العين السخنة
2 غرف
Chalet 2 bedrooms for sale in Boho Ain Sokhna
جنيه مصرى 2,016,700
العين السخنة
2 غرف
Chalets 1 bedroom for sale in Boho Ain Sokhna
جنيه مصرى 1,716,200
العين السخنة
1 غرف
Chalet 149m for sale in Boho Ain Sokhna
جنيه مصرى 4,351,200
العين السخنة
149 مترمربع