+2 01200070979

22
رقم الإعلان: GB 47202
2,513,488 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

2,513,488 جنيه مصرى


شقة للبيع بالتقسيط في تاج سلطان

رقم الإعلان:
GB 47202
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,513,488 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,048 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
114 مترمربع
رقم الطابق:
3
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول تاج سلطان طريق القاهرة السويس

شقة 2 غرف للبيع فى تاج سلطان - طريق القاهرة السويس المطور العقاري مدينة نصر للاسكان والتعمير

تاج سلطان هي مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة القاهرة في مصر. يقع المجمع في مدينة القاهرة الجديدة، وهي واحدة من أسرع المناطق النامية في المدينة، مع مساحة تُقدَّر بأكثر من 300،000 متر مربع. مع تصميمه الحديث ومجموعة واسعة من المرافق، أصبح تاج سلطان واحدًا من أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في القاهرة.

يقدم المجمع تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والتاون هاوس والفيلات المستقلة. تم تصميم الوحدات لتلبية أساليب الحياة والاحتياجات المختلفة، تتراوح من الشقق الصغيرة المثالية للمحترفين الشباب، إلى الفيلات الواسعة للعائلات الكبيرة. تم إنشاء كل وحدة باستخدام مواد عالية الجودة وتشطيبات حديثة، مما يضمن تجربة حياة مريحة وفخمة للسكان.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية، يتميز تاج سلطان بمجموعة من المرافق والخدمات المصممة لتوفير نمط حياة مريح وملائم للسكان. وتتضمن هذه مركز رياضي، ومنطقة تجمع أطفال، وأماكن للتمرين المشي والجري، وحديقة، ومركز صحي متكامل. كما يتميز المجمع بحدائق مزروعة، وأماكن جذابة للمياه، مما يوفر للسكان فرصًا وفيرة للاستمتاع بالأنشطة الخارجية.

واحدة من أهم ميزات تاج سلطان هي موقعها. يقع المجمع في مدينة القاهرة الجديدة، وهي واحدة من أسرع المناطق النامية في المدينة. كما أنها تقع على مسافة قريبة من الطرق السريعة الرئيسية، مما يجعل الانتقال إلى أجزاء مختلفة من المدينة سهلًا للغاية. كما أنها قريبة من مجموعة متنوعة من المراكز التجارية، والمطاعم، والمدارس، والمستشفيات، مما يوفر للسكان كل ما يحتاجونه في مكان قريب.

بصفتي محاسبًا، يجدر الإشارة إلى أن تاج سلطان تمثل فرصة استثمارية راسخة. تم بناء المجتمع من قبل إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر ، الشركة العربية للمشاريع والتطوير العمراني ، والتي لديها سجل حافل في خلق مجتمعات ناجحة في مصر. علاوة على ذلك، مع استمرار نمو مدينة القاهرة الجديدة ، من المرجح أن تزداد قيمة العقارات في تاج سلطان مع مرور الوقت، مما يخلق إمكانية لتحقيق عائد على الاستثمار.

بشكل عام ، تمثل تاج سلطان تجربة سكنية فريدة في قلب القاهرة. سواء كنت تبحث عن منزل مريح لنفسك أو فرصة استثمارية ، فإن تاج سلطان تستحق بالتأكيد النظر فيها.

   
About Project
About Developer

تاج سلطان تاج سلطان هو المرحلة الأولى من مشروع تيجان. يتميزالمشروع بوحداته السكنية والتجارية ذات التصميم والطابع المتميز في مجتمع أّمن وراقي بأسعار تنافسية. يوفرمشروع تاج سلطان جميع الخدمات اللازمة لسكانه بدءاً بالتصميمات المعمارية المنفردة ومساحات خضراء عامة وأماكن طبيعية مفتوحة وتأمين على مدار الساعة. تبلغ مساحة المشروع 300 ألف مترمربع بالركن الجنوبي الغربي لمشروع تيجان. يقع مشروع تاج سلطان بموقع مميز من حيث سهولة وتعدد طرق الوصول إليه، ويطل هذا الموقع الحيوي على الطريق الدائرى بالقاهرة مباشرةً، كما يتوسط المشروع كل من مدينة نصر والتجمع الخامس ومصر الجديدة. تاج سلطان يقع بالقرب من المدينة بكافة خدماتها العامة، بالإضافة إلى الأمن على مدار24 ساعة. يتسم المشروع بتنوع الوحدات والمساحات من شقق ودوبلكسات وفيلات منفصلة وفيلات متصلة. الموقع: تقاطع شارع الثورة مع الطريق الدائري أمام مدخل مطار القاهرة علي طريق القاهرة السويس – القاهرة – مصر.


مدينة نصر للاسكان والتعمير

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1be1ff-51.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712