+2 01200070979

تاون هاوس للبيع فى طريق القاهرة السويس تاج سلطان

34
رقم الإعلان: GB 66289
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس للبيع فى طريق القاهرة السويس تاج سلطان

رقم الإعلان:
GB 66289
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
200 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023
حول تاج سلطان طريق القاهرة السويس

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى تاج سلطان - طريق القاهرة السويس المطور العقاري مدينة نصر للاسكان والتعمير

كمبوند تاج سلطان هو مشروع سكني فاخر يقع في منطقة طريق القاهرة السويس بالقرب من مطار القاهرة الدولي وعلى بعد 15 دقيقة فقط من مصر الجديدة ومصر الجديدة القديمة. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي الذي يسهل الوصول إلى المناطق الرئيسية في القاهرة، كما يتمتع بمستوى عالٍ من الأمان والخصوصية.

يتكون المشروع من مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة التصميم والمساحات، وتشمل شقق وفيلات فاخرة مع تصميمات معمارية حديثة وأنيقة. كما يوجد في المشروع عدد من المرافق الرياضية والترفيهية مثل نادي صحي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، ملاعب تنس وكرة السلة، مسابح خارجية وداخلية، مناطق للشواء، مطاعم ومقاهي، ومركز تجاري متكامل.

يتمتع المشروع أيضًا بمناظر طبيعية جميلة، حيث تتوافر حدائق خضراء وأشجار مثمرة وبحيرات صناعية، مما يجعله مثاليًا للأسر والأفراد الذين يبحثون عن حياة هادئة ومريحة بعيدًا عن صخب المدينة.

يتميز كمبوند تاج سلطان بالتصميم الداخلي الفاخر والمريح، حيث تم تجهيز الوحدات السكنية بأحدث التقنيات والمرافق والخدمات لتوفير أعلى مستوى من الراحة والرفاهية للسكان. كما يوفر المشروع خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومواقف للسيارات تحت الأرض، وخدمات الصيانة والنظافة.

بشكل عام، يعد كمبوند تاج سلط

   
About Project
About Developer

تاج سلطان تاج سلطان هو المرحلة الأولى من مشروع تيجان. يتميزالمشروع بوحداته السكنية والتجارية ذات التصميم والطابع المتميز في مجتمع أّمن وراقي بأسعار تنافسية. يوفرمشروع تاج سلطان جميع الخدمات اللازمة لسكانه بدءاً بالتصميمات المعمارية المنفردة ومساحات خضراء عامة وأماكن طبيعية مفتوحة وتأمين على مدار الساعة. تبلغ مساحة المشروع 300 ألف مترمربع بالركن الجنوبي الغربي لمشروع تيجان. يقع مشروع تاج سلطان بموقع مميز من حيث سهولة وتعدد طرق الوصول إليه، ويطل هذا الموقع الحيوي على الطريق الدائرى بالقاهرة مباشرةً، كما يتوسط المشروع كل من مدينة نصر والتجمع الخامس ومصر الجديدة. تاج سلطان يقع بالقرب من المدينة بكافة خدماتها العامة، بالإضافة إلى الأمن على مدار24 ساعة. يتسم المشروع بتنوع الوحدات والمساحات من شقق ودوبلكسات وفيلات منفصلة وفيلات متصلة. الموقع: تقاطع شارع الثورة مع الطريق الدائري أمام مدخل مطار القاهرة علي طريق القاهرة السويس – القاهرة – مصر.


مدينة نصر للاسكان والتعمير

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في تاج سلطان

Townhouse middle at Tag sultan Cairo-Suez Road by MNHD Development
جنيه مصرى 8,000,000
طريق القاهرة السويس
3 غرف