+2 01200070979

تاون هاوس للبيع فى تاج سلطان مدينة نصر للاسكان والتعمير

34
رقم الإعلان: GB 92919
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس للبيع فى تاج سلطان مدينة نصر للاسكان والتعمير

رقم الإعلان:
GB 92919
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
237 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول تاج سلطان طريق القاهرة السويس

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى تاج سلطان - طريق القاهرة السويس المطور العقاري مدينة نصر للاسكان والتعمير

Tag Sultan هو مركب سكني فاخر يقع على طريق القاهرة سويز في مصر. تم بناء هذا المركب على مساحة 300000 متر مربع ويتألف من 5000 وحدة ، بما في ذلك الشقق والفيلات ومنازل المدينة.

تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه. إنه يوفر مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، وسبا ، وملعب للأطفال ، ومركز للتسوق. النادي هو قلب المجمع ، حيث يمكن للمقيمين التواصل الاجتماعي والاسترخاء والاستمتاع بأنشطة مختلفة.

تم تصميم الشقق في Tag Sultan لتلبية احتياجات وتفضيلات مختلفة. وهي تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى وحدات من أربع غرف نوم ، مع أحجام تتراوح من 70 إلى 300 متر مربع. تم تصميم الشقق لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة.

تم تصميم الفيلات في Tag Sultan لأولئك الذين يفضلون بيئة معيشية أكثر اتساعًا وفخامة. وهي تتراوح من ثلاث غرف نوم إلى وحدات من ست غرف نوم ، مع أحجام تتراوح من 300 إلى 600 متر مربع. تم تصميم الفيلات لتوفير أقصى قدر من الخصوصية والراحة ، مع حدائق خاصة وحمامات سباحة وتشطيبات عالية الجودة.

المنازل في العلامة سلطان

   
About Project
About Developer

تاج سلطان تاج سلطان هو المرحلة الأولى من مشروع تيجان. يتميزالمشروع بوحداته السكنية والتجارية ذات التصميم والطابع المتميز في مجتمع أّمن وراقي بأسعار تنافسية. يوفرمشروع تاج سلطان جميع الخدمات اللازمة لسكانه بدءاً بالتصميمات المعمارية المنفردة ومساحات خضراء عامة وأماكن طبيعية مفتوحة وتأمين على مدار الساعة. تبلغ مساحة المشروع 300 ألف مترمربع بالركن الجنوبي الغربي لمشروع تيجان. يقع مشروع تاج سلطان بموقع مميز من حيث سهولة وتعدد طرق الوصول إليه، ويطل هذا الموقع الحيوي على الطريق الدائرى بالقاهرة مباشرةً، كما يتوسط المشروع كل من مدينة نصر والتجمع الخامس ومصر الجديدة. تاج سلطان يقع بالقرب من المدينة بكافة خدماتها العامة، بالإضافة إلى الأمن على مدار24 ساعة. يتسم المشروع بتنوع الوحدات والمساحات من شقق ودوبلكسات وفيلات منفصلة وفيلات متصلة. الموقع: تقاطع شارع الثورة مع الطريق الدائري أمام مدخل مطار القاهرة علي طريق القاهرة السويس – القاهرة – مصر.


مدينة نصر للاسكان والتعمير

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في تاج سلطان

Townhouse middle at Tag sultan Cairo-Suez Road by MNHD Development
جنيه مصرى 8,000,000
طريق القاهرة السويس
3 غرف