+2 01200070979

شقة بموقع متميز للبيع في تارا الشيخ زايد

32
رقم الإعلان: GB 106027
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة بموقع متميز للبيع في تارا الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 106027
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 مترمربع
رقم الطابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول تارا الشيخ زايد

3 غرف شقة للبيع فى تارا الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

يعد مشروع كمبوند تارا الشيخ زايد في مصر واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في مدينة الشيخ زايد، حيث يتميز بموقعه المتميز والهادئ والمزود بجميع الخدمات الحيوية والترفيهية.

يعد كمبوند تارا الشيخ زايد مكانًا فريدًا للسكن، حيث أنه يتميز بالهدوء والرفاهية والأمان والخصوصية الكاملة، كما أنه يشمل مساحات خضراء كبيرة تمتد على مساحة 30 فدانًا، وتضم حدائق ومناطق للمشي والجري وأماكن للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

ويتكون كمبوند تارا الشيخ زايد في مصر من 388 وحدة سكنية تشمل شقق وفيلات ممتازة التصميم والتشطيب، وتتميز الشقق والفيلات بقدرتها على تلبية جميع احتياجات الأسرة الحديثة، وتضم جميع وسائل الراحة والرفاهية مثل حمامات سباحة ومناطق للأطفال، إلى جانب مدرسة أمريكية وفندق ومناطق تجارية ومطاعم وحديقة أطفال وأماكن للتسوق والترفيه.

ويوفر كمبوند تارا الشيخ زايد في مصر أيضًا خدمات حيوية متكاملة مثل مناطق للترفيه وملعب جولف وملاعب تنس ومناطق للجري والمشي وملاعب لكرة القدم، كما يتمتع الكمبوند بمدخل خاص وحراسة أمنية على مدار الساعة وكاميرات مراقبة للحفاظ على أمن السكان وخصوصيتهم.

وبالإجمال، يعتبر كمبوند تارا الشيخ زايد في مصر مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار، حيث يوفر مناطق مخصصة للترفيه والاستجمام والراحة بعيدًا عن صخب المدينة، ويعكس رفاهية الحياة العصرية ويوفر للسكان كل شيء يحتاجونه لتمتع بحياة سعيدة ومريحة.

   
About Project
About Developer

تارا مشروع تارا هو أحد المجمعات السكنية التي تم تصميمها بأسلوب هندسي معاصر وعملي ، مع مراعاة المساحات بين المباني وبعضها البعض ، بالإضافة إلى توفير مساحات خضراء لإضفاء لمسة حيوية من روح الطبيعة على مكان. يحتوي كمبوند تارا على العديد من الفيلات والشقق والتوين هاوس ، تختلف في الحجم والتصميم والمواصفات والتشطيبات والأسعار أيضًا ، مع مرونة كبيرة في مواصفات كل وحدة ، بحيث يكون لدى المهتمين بالبحث عن العقارات في كمبوند تارا فرصة رائعة للحصول على ما يبحثون عنه.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر. تبذل الشركة قصارى جهدها لتطوير نفسها بشكل يضمن مواكبة العصر ومواكبة للمستقبل الذي يفرض شكلاً جديدًا لمشروع الإسكان ، لذلك فهي تعمل على تنفيذ المشاريع والوحدات السكنية ذات التصميمات المميزة أثناء فترة عملها. في نفس الوقت التعامل مع أنظمة السداد الميسرة التي تعتمد بشكل أساسي على الأقساط لإرضاء عملائها. قامت الشركة بتطوير العديد من المشروعات الكبرى في مدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد ، وبلغت استثماراتها في مصر عام 2018 فقط 2 مليار جنيه.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties