+2 01200070979

فيلا مستقلة متشطبة 4 غرف للبيع فى تارا الشيخ زايد

45
رقم الإعلان: GB 107384
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا مستقلة متشطبة 4 غرف للبيع فى تارا الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 107384
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
902 مترمربع
مساحة المبنى:
400 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول تارا الشيخ زايد

4 غرف فلل للبيع فى تارا الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

يعد كمبوند تارا من أحد المشروعات العقارية التابعة لشركة ايوان للتطوير العقاري، والتي تم إنشاؤها في الشيخ زايد بمحافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية. يوفر هذا المشروع معيشة رائعة ويتميز بموقع متميز وواجهة حيوية ونشطة التي تحيط به من جميع الجوانب.

يوفر كمبوند تارا العديد من المميزات المتعددة التي يمكن أن تجعله الخيار الأفضل للعائلات التي تبحث عن تجربة سكنية فخمة ورصينة في مصر. يتوفر المشروع على وحدات سكنية متنوعة تتضمن شقق بمساحات تبدأ من 90 متر مربع وحتى 200 متر مربع وفيلات مميزة بمساحات تصل إلى 400 متر مربع بسعر متوسط يبدأ من 2.2 مليون جنيه.

تشمل المزايا التي يوفرها كمبوند تارا العديد من المميزات الفريدة التي ترضي احتياجات العملاء المتنوعة، بما في ذلك:
- مواقف سيارات مغطاة وغير مغطاة للسكان.
- مناطق للأطفال والأسرة، بما في ذلك مسابح داخلية وخارجية.
- مصاعد كهربائية عالية الجودة ومراقبة أمنية على مدار الساعة.
- مجتمع متكامل يوفر للمقيمين متاجر تجارية ومطاعم ومقاهي وصالات لياقة بدنية.
- بناء مصمم بشكل خاص ويعطي الأولوية للخصوصية والهدوء والأمان الكامل.
- إطلالات جميلة على بالقرب من الطبيعة الخضراء والتصميم المعماري العصري والأنيق.

مع كل هذه الخصائص، فإن كمبوند تارا يوفر للعائلات المصرية والأجانب العديد من الفرص للتمتع بأسلوب حياة جديد وفاخر في وسط مدينة القاهرة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شركة ايوان للتطوير العقاري تضمن للعملاء تجربة شراء عقارية فريدة وآمنة، حيث يوفر المشروع بطاقة دفعة 10٪ من قيمة العقار، وتأمين كامل على الوحدات السكنية.

باختصار، فإن كمبوند تارا يعتبر إضافة هامة إلى العقارات الراقية التي تحيط بها في مصر، وهو يجمع بين الأناقة والتميز والرفاهية والخصوصية والأمان في مكان واحد. إذا كنت تبحث عن تجربة معيشة راقية وفخمة، فلا تتردد في التواصل مع شركة ايوان للتطوير العقاري والحصول على معلومات أكثر عن هذا المشروع العقاري الرائع.

   
About Project
About Developer

تارا مشروع تارا هو أحد المجمعات السكنية التي تم تصميمها بأسلوب هندسي معاصر وعملي ، مع مراعاة المساحات بين المباني وبعضها البعض ، بالإضافة إلى توفير مساحات خضراء لإضفاء لمسة حيوية من روح الطبيعة على مكان. يحتوي كمبوند تارا على العديد من الفيلات والشقق والتوين هاوس ، تختلف في الحجم والتصميم والمواصفات والتشطيبات والأسعار أيضًا ، مع مرونة كبيرة في مواصفات كل وحدة ، بحيث يكون لدى المهتمين بالبحث عن العقارات في كمبوند تارا فرصة رائعة للحصول على ما يبحثون عنه.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر. تبذل الشركة قصارى جهدها لتطوير نفسها بشكل يضمن مواكبة العصر ومواكبة للمستقبل الذي يفرض شكلاً جديدًا لمشروع الإسكان ، لذلك فهي تعمل على تنفيذ المشاريع والوحدات السكنية ذات التصميمات المميزة أثناء فترة عملها. في نفس الوقت التعامل مع أنظمة السداد الميسرة التي تعتمد بشكل أساسي على الأقساط لإرضاء عملائها. قامت الشركة بتطوير العديد من المشروعات الكبرى في مدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد ، وبلغت استثماراتها في مصر عام 2018 فقط 2 مليار جنيه.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b099f-106e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712