+2 01200070979

فيلا ريسيل فى تارا ايوان للتطوير العقاري

77
رقم الإعلان: GB 107725
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا ريسيل فى تارا ايوان للتطوير العقاري

رقم الإعلان:
GB 107725
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1000 مترمربع
مساحة المبنى:
640 مترمربع
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول تارا الشيخ زايد

فلل 7 غرف للبيع فى تارا - الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

تارا شيخ زايد هو مجمع يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. يقدم هذا المجتمع السكني الفاخر تجربة فريدة من نوعها مع الهندسة المعمارية الحديثة وشققها الفسيحة ووسائل الراحة من الدرجة الأولى.

تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات العائلات والأزواج والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة مريح وآمن. تتراوح الشقق في تارا شيخ زايد من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بأحجام تتراوح من 80 إلى 400 متر مربع. تم تصميم كل شقة بتخطيط مخطط مفتوح ، مما يتيح أن يتدفق الضوء الطبيعي عبر المساحة وخلق إحساسًا بالرحابة.

يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. هناك صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وحمام سباحة ، وسبا ، وساونا. للأطفال ، يوجد ملعب ونادي للأطفال. يحتوي المركب أيضًا على مطعم ومقهى وسوبر ماركت ، مما يجعله مناسبًا للمقيمين للوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

تم تصميم Tara Sheikh Zayed مع وضع الأمن في الاعتبار. المركب مسور ولديه أمان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يضمن سلامة سكانه. يحتوي المركب أيضًا على نظام CCTV في مكانه ، مما يوفر طبقة إضافية من الأمان.

موقع تارا شيخ زايد آخر

   
About Project
About Developer

تارا مشروع تارا هو أحد المجمعات السكنية التي تم تصميمها بأسلوب هندسي معاصر وعملي ، مع مراعاة المساحات بين المباني وبعضها البعض ، بالإضافة إلى توفير مساحات خضراء لإضفاء لمسة حيوية من روح الطبيعة على مكان. يحتوي كمبوند تارا على العديد من الفيلات والشقق والتوين هاوس ، تختلف في الحجم والتصميم والمواصفات والتشطيبات والأسعار أيضًا ، مع مرونة كبيرة في مواصفات كل وحدة ، بحيث يكون لدى المهتمين بالبحث عن العقارات في كمبوند تارا فرصة رائعة للحصول على ما يبحثون عنه.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر. تبذل الشركة قصارى جهدها لتطوير نفسها بشكل يضمن مواكبة العصر ومواكبة للمستقبل الذي يفرض شكلاً جديدًا لمشروع الإسكان ، لذلك فهي تعمل على تنفيذ المشاريع والوحدات السكنية ذات التصميمات المميزة أثناء فترة عملها. في نفس الوقت التعامل مع أنظمة السداد الميسرة التي تعتمد بشكل أساسي على الأقساط لإرضاء عملائها. قامت الشركة بتطوير العديد من المشروعات الكبرى في مدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد ، وبلغت استثماراتها في مصر عام 2018 فقط 2 مليار جنيه.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties