+2 01200070979

33
رقم الإعلان: GB 106674
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة ريسيل بسعر لقطة فى تريو في

رقم الإعلان:
GB 106674
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 مترمربع
رقم الطابق:
5
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري النخيل للتطوير العقاري

برج تريو في مبنى تجاري حديث يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير البرج بواسطة Pyramids Developments ، ويقدم مزيجًا فريدًا من وسائل الراحة الحديثة والمرافق الحديثة ، مما يجعله وجهة مرغوبة للشركات والمهنيين على حد سواء. يتميز البرج بمجموعة متنوعة من المساحات المكتبية ، بما في ذلك المكاتب المفروشة والمجهزة بالكامل ، وكلها مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والإنتاجية. تم تجهيز المكاتب بأحدث التقنيات ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، ومرافق مؤتمرات الفيديو ، وأنظمة التشغيل الآلي الذكية. من السمات البارزة لبرج Trio V تصميمه المثير للإعجاب ، والذي يتميز بمظهر وإحساس معاصرين ، مع مساحات داخلية واسعة وإضاءة طبيعية. كما تم تجهيز البرج بأحدث أنظمة الأمن والسلامة لضمان سلامة شاغليه. بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يوفر Trio V Tower مجموعة من مرافق الترفيه والتسلية ، بما في ذلك صالة رياضية وصالة على السطح. تم تصميم المرافق لتوفير تجربة مريحة وممتعة للركاب. يلتزم البرج أيضًا بالاستدامة ، مع مجموعة متنوعة من المبادرات الصديقة للبيئة ، مثل الإضاءة الموفرة للطاقة ونظام إدارة النفايات. بشكل عام ، يعتبر Trio V Tower New Capital Egypt مبنى تجاري حديث ومتميز في العاصمة الإدارية الجديدة ، ويقدم مزيجًا مثاليًا من وسائل الراحة الحديثة والمرافق الحديثة. إن تصميمها المثير للإعجاب وأحدث التقنيات والتزامها بالاستدامة يجعلها وجهة لا بد من زيارتها للشركات والمهنيين في مصر.

   
About Project
About Developer

تريو في ينفرد المشروع بموقعه الاستراتيجي المذهل؛ حيث يتمركز موقع تريو في مول بوسط العاصمة الإدارية الجديدة، وبالتحديد بمنطقة الداون تاون MU19 على 3 محاور رئيسية ب 3 إطلالات مختلفة: فواجهة المشروع الرئيسية تطل على شارع بعرض 90 م، وشارع بعرض 72 م، ويواجه مباشرة ناطحة سحاب بارتفاع 50 طابق، بجانب اطلالالته المباشرة على سنترال بارك، وعلى شارع بعرض 42 م. يتكون المشروع من دور أرضي و 14 طابقا مع تخصيص الدور الأرضي للدور الرابع للوحدات التجارية. تتنوع باقي أجزاء المشروع ما بين مساحات مكتبية ووحدات طبية


النخيل للتطوير العقاري "شركة نخيل للتطوير العقاري لها تاريخ يمتد إلى 15 عامًا في مجال التطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة ، وقد قررت الشركة نقل هذه التجربة إلى مصر في عام 2017 بهدف تطوير مشاريع عمرانية متكاملة بمعايير دولية ،"

MLS Realty
+201200070979
View all our properties