+2 01200070979

33
رقم الإعلان: GB 57422
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق للبيع بالتقسيط في تريو في

رقم الإعلان:
GB 57422
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 مترمربع
رقم الطابق:
5
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023
حول تريو في العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى تريو في - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري النخيل للتطوير العقاري

الجديدة

تريو هي شركة تطوير الأعمال التي تبحث عن طرق جديدة للحصول على النتائج التي تتطلبها الشركات الحديثة. شركة تريو هي الشركة الرائدة في مصر الجديدة لتحقيق النتائج المطلوبة من الشركات. تقوم شركة تريو بتقديم خدمات تطوير الأعمال المتكاملة للشركات الحديثة. تتضمن تلك الخدمات تطوير الأهداف الاستراتيجية وتحسين أداء الشركات وتحسين الأداء المالي وإنشاء نظام إدارة المشاريع وتطوير الأنظمة الإدارية الحديثة وتحسين أداء الموظفين.

شركة تريو يتمتع بخبرة كبيرة في التطوير الاستراتيجي للشركات الحديثة. يتمتع المشروعات التي تنفذها شركة تريو بأداء عالي وجودة عالية. تعتمد الشركة على استخدام التكنولوجيا الحديثة والطرق الحديثة لتطوير الأعمال الحديثة. تستخدم شركة تريو أحدث الأساليب والتكنولوجيا لتطوير الأعمال الحديثة وتحسين الأداء المالي والاستراتيجي للشركات الحديثة.

شركة تريو هي الشركة المتخصصة في مصر الجديدة لتحقيق النتائج المطلوبة من الشركات الحديثة. يتمتع المشروعات التي تنفذها شركة تريو بأداء عالي وجودة عالية. يستخدم شركة تريو التكنولوجيا الحديثة والطرق الحديثة لتطوير الأعمال الحديثة وتحسين الأداء المالي والاستراتيجي للشركات الحديثة. شركة تريو تحاول دائمًا تحسين وتطوير الخدمات التي تقدمها لجميع الشركات الحديثة في مصر الجديدة.

   
About Project
About Developer

تريو في ينفرد المشروع بموقعه الاستراتيجي المذهل؛ حيث يتمركز موقع تريو في مول بوسط العاصمة الإدارية الجديدة، وبالتحديد بمنطقة الداون تاون MU19 على 3 محاور رئيسية ب 3 إطلالات مختلفة: فواجهة المشروع الرئيسية تطل على شارع بعرض 90 م، وشارع بعرض 72 م، ويواجه مباشرة ناطحة سحاب بارتفاع 50 طابق، بجانب اطلالالته المباشرة على سنترال بارك، وعلى شارع بعرض 42 م. يتكون المشروع من دور أرضي و 14 طابقا مع تخصيص الدور الأرضي للدور الرابع للوحدات التجارية. تتنوع باقي أجزاء المشروع ما بين مساحات مكتبية ووحدات طبية


النخيل للتطوير العقاري "شركة نخيل للتطوير العقاري لها تاريخ يمتد إلى 15 عامًا في مجال التطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة ، وقد قررت الشركة نقل هذه التجربة إلى مصر في عام 2017 بهدف تطوير مشاريع عمرانية متكاملة بمعايير دولية ،"

MLS Realty
+201200070979
View all our properties