+2 01200070979

فيلا مستقلة جاهزة للاستلام 6 غرف للبيع فى تلال العين السخنة

66
رقم الإعلان: GB 81387
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا مستقلة جاهزة للاستلام 6 غرف للبيع فى تلال العين السخنة

رقم الإعلان:
GB 81387
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
280 مترمربع
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
6
عمر العقار:
2022
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول تلال العين السخنة

فلل 6 غرف للبيع فى تلال - العين السخنة المطور العقاري رؤية جروب للتطوير العقاري - االتسليم 2022

تلال العين السخنة هو منتجع فاخر يقع في قلب العين السخنة ، مصر. يقع المنتجع على ساحل البحر الأحمر ، ويوفر إطلالات خلابة على البحر والجبال المحيطة. تلال العين السخنة هي وجهة مثالية للمسافرين الباحثين عن إجازة مريحة وتجديد شبابهم.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. جميع أماكن الإقامة مصممة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة ، مما يضمن إقامة مريحة للضيوف. تحتوي الفيلات والشاليهات على حمامات سباحة وحدائق خاصة ، مما يمنح الضيوف إحساسًا بالخصوصية والتفرد.

تشتهر تلال العين السخنة بمرافقها وخدماتها ذات المستوى العالمي. يحتوي المنتجع على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة وحمامات الشمس والرياضات المائية. تم تجهيز الشاطئ بكراسي ومظلات ومناشف ، مما يضمن تجربة مريحة وخالية من المتاعب للضيوف.

المنتجع أيضا به حمام سباحة كبير محاط بالخضرة المورقة وأشجار النخيل. تعتبر منطقة المسبح مثالية للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس. يوجد أيضًا مسبح منفصل للأطفال ، مما يضمن للأطفال الصغار قضاء وقت ممتع وآمن.

يحتوي فندق Telal Ain Sokhna على مجموعة من خيارات تناول الطعام ، حيث يقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية. يحتوي المنتجع على مطعم بوفيه ومطعم للمأكولات البحرية وبار بجانب المسبح ، مما يوفر للضيوف مجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام. يحتوي المنتجع أيضًا على سبا ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه وتقشير الجسم.

يقع المنتجع بالقرب من العديد من مناطق الجذب السياحي ، بما في ذلك ميناء العين السخنة ودير القديس أنطونيوس وجبل سيناء. يمكن للضيوف أيضًا القيام برحلة نهارية إلى القاهرة التي تبعد بضع ساعات فقط عن المنتجع.

في الختام ، تلال العين السخنة منتجع فاخر يقدم للضيوف إجازة مريحة وتجديد شبابهم. يعد المنتجع بمرافقه ذات المستوى العالمي وموقعه المذهل وخدماته الممتازة وجهة مثالية للمسافرين الباحثين عن إقامة فاخرة ومريحة.

   
About Project
About Developer

تلال تلال السخنة يعد تلال احدى اروع مشروعات العين السخنة على بعد ساعة واحدة من القاهره ونظرا لما تتمتع بة العين السخنة من طبيعة رائعة ومياه خلابة ومناخ معتدل طوال اوقات السنة جعلة محط انظار الجميع يتمتع هذا المشروع بشاطى يمتد على مساحة 6 كيلو مترات وتم تصميمة على هيئة مساطب ليتيح الفرصة لجميع الوحدات ان تتمتع برؤية واضحة للبحر بالاضافة الى وجود فنادق 3 و 5 نجوم لتكتمل الخدمات داخل المشروع.


رؤية جروب للتطوير العقاري

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19e81c-12aa.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712