+2 01200070979

مكاتب إدارية 97 متر للبيع فى تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 114550
3,880,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,880,000 جنيه مصرى


مكاتب إدارية 97 متر للبيع فى تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 114550
السعر:
3,880,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
97 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري بيلارز كونستركشن - االتسليم 2025

يُعتبر مشروع تيفاني بزنس بارك Tiffany Business Park واحداً من أبرز المشروعات العقارية المعروضة للتنفيذ داخل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والتي تعتبر هي المكان الجديد الذي يسعى العديد من المستثمرين لأن يستثمروا فيه ويعتبر أيضاً مكاناً جذاباً لمختلف العملاء سواء كانوا من الشركات الكبرى أو الصغيرة.

المشروع يقع في منطقة الـ R7، ويمتد على مساحة 44 فداناً، ويضم عدة مراحل ويتيح تقديم خدمات مختلفة تتضمن المكاتب الإدارية، والعيادات الطبية، والمخازن، ومساحات التسوق بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى مثل صالة الألعاب الرياضية.

وتتميز المساحات داخل المشروع بالتصاميم الحديثة، والتجهيزات العصرية، فضلاً عن الأجهزة الأمنية المميزة التي تضمن الأمان للمستثمرين، ومن أكثر الميزات التي يتمتع بها هذا المشروع هي توفر الخدمات اللازمة للعمل داخل النطاق العملي يسهل العمل على المستثمر.

وهناك العديد من الأسباب التي تشجع الشركات والمستثمرين على الانضمام إلى مشروع تيفاني بزنس بارك، فالمشروع يمتد بين طريق السويس والعاصمة الإدارية الجديدة في مصر مما يشكل موقعاً استراتيجياً، فضلاً عن كون المنطقة قد وجدت اهتماماً كبيراً من الحكومة المصرية في إطار خططها لتنمية الاقتصاد المصري.

ومن المؤكد أن التنافس الشديد الذي يشهده قطاع العقارات في مصر يفرض اعتبار المشروعات الجديدة حتى تتناسب مع مستويات الجودة العالية، وتجعل منها مشاريع تستحق التحاق المستثمرين بها، وتيفاني بزنس بارك يعتبر مثلاً واضحاً على ذلك، فهو مشروع ذو جودة عالية ويتمتع بميزات ومميزات استثنائية مقارنةً ببقية المشروعات المتاحة في المنطقة، ويبدو أنه سيكون إضافة قيمة للعاصمة الإدارية الجديدة.

في النهاية، فإن مشروع تيفاني بزنس بارك يبدو أنه يتمتع بإمكانات هائلة لأصحاب المشاريع الصغيرة والكبيرة، وإذا كنت تبحث عن مكان حديث وواسع النطاق للاستثمار، فإن هذا المشروع هو الخيار المثالي.

   
About Project
About Developer

تيفاني بزنس بارك إنه أحد المشاريع العقارية التجارية الرائدة من قبل شركة بيلارز للتطوير ، مع إيلاء اهتمام وثيق لكل التفاصيل. يتميز مول تيفاني بتصميم مثالي لخلق بيئة عمل منتجة. إنه أحد المشاريع التجارية الكبرى من بيلارز كونستركشن ، وهي شركة عقارية رائدة تهتم بأدق التفاصيل في مشاريعها.


بيلارز كونستركشن هي شركة عقارية رائدة تهتم بأدق التفاصيل في مشاريعها. تيفاني مول أو تيفاني بيزنس بارك هو ملك لشركة بيلارز للإنشاءات ، وهو أول استثمار لها في العاصمة الإدارية الجديدة. تم إطلاق شركة بيلارز للإنشاءات في عام 2016 من قبل مجموعة من رجال الأعمال ذوي الخبرة في مجال التطوير العقاري والبناء. كانت الرؤية الأولية للشركة هي إنشاء نهج جديد للعقار ، بهدف أساسي هو تقديم الخدمات للعملاء والاهتمام الخاص بجميع التفاصيل التي يحتاجون إليها. تعمل هذه الشركة الواعدة على اكتساب العملاء وبناء علاقات طويلة الأمد تقوم على أسس من المصداقية والنزاهة. حتى الآن ، تعد مشاريع الشركة السابقة مثل بالي الجونة دليلاً على أنها تقدم دائمًا أفضل الأسعار وأنظمة الدفع لإرضاء العملاء.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1959af-c2a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712