+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 68493
2,400,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

2,400,000 جنيه مصرى


مكتب ادارى للبيع فى تيفاني بزنس بارك

رقم الإعلان:
GB 68493
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري بيلارز كونستركشن - االتسليم 2025

مول تيفاني بيزنس بارك هو مشروع فريد متعدد الاستخدامات يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع في منطقة الأعمال المركزية ، ويوفر التوازن المثالي بين العمل والترفيه للزوار والمقيمين.

تم بناء Tiffany Business Park Mall على مساحة إجمالية قدرها 17000 متر مربع ، بمساحة بناء إجمالية تبلغ 70.000 متر مربع. إنها مساحة تجزئة ومكاتب وتجارية متميزة تتميز بمجموعة من المرافق ووسائل الراحة التي تلبي جميع الاحتياجات.

تم تصميم المجمع بأناقة وحداثة ، ويتألف من ستة طوابق تضم مزيجًا من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ومحلات الملابس وغيرها من المرافق الترفيهية. يعتبر Tiffany Business Park Mall وجهة للاسترخاء والترفيه والتسوق ، مما يجعله المكان المثالي للعائلات ورجال الأعمال للاسترخاء بعد يوم حافل.

يضم Tiffany Business Park Mall أيضًا مجمع أعمال على أحدث طراز يضم مكاتب وقاعات مؤتمرات فاخرة مصممة لتجربة عمل مثالية. يوفر مجمع الأعمال المرافق والخدمات بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، ومكتب استقبال ، وخدمات الطباعة والتصميم الجرافيكي ، من بين أمور أخرى.

يحتوي Tiffany Business Park Mall أيضًا على مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه والتسلية ، بما في ذلك مجمع السينما وصالة البولينغ ومركز الألعاب. يحيط بالمول مساحات خضراء مورقة ويحتوي على العديد من التراسات الخارجية ، مما يخلق بيئة هادئة وسلمية فريدة من نوعها عن غيرها من مراكز التسوق في مصر.

كما أن لديها مساحة واسعة لوقوف السيارات ، ونظام أمن على مدار 24 ساعة ، ومراقبة CCTV لضمان سلامة وحماية الزوار والمقيمين.

يعد موقع Tiffany Business Park Mall مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الوصول السهل والسريع إلى مناطق الأعمال الرئيسية بالعاصمة الجديدة بالإضافة إلى المساحات الخضراء والحدائق ومناطق الجذب الأخرى.

في الختام ، يوفر Tiffany Business Park Mall مساحة عالمية للأعمال ، وتجارة التجزئة ، وتناول الطعام ، والترفيه في مكان واحد. كوجهة مزدهرة ونابضة بالحياة تقدم وسائل الراحة الراقية ، فهي وجهة مثالية للشركات التي تتطلع إلى إنشاء مقرات رئيسية في العاصمة الجديدة أو أي شخص في المجتمع يبحث عن خيارات الترفيه والتسوق والترفيه الراقية.

   
About Project
About Developer

تيفاني بزنس بارك إنه أحد المشاريع العقارية التجارية الرائدة من قبل شركة بيلارز للتطوير ، مع إيلاء اهتمام وثيق لكل التفاصيل. يتميز مول تيفاني بتصميم مثالي لخلق بيئة عمل منتجة. إنه أحد المشاريع التجارية الكبرى من بيلارز كونستركشن ، وهي شركة عقارية رائدة تهتم بأدق التفاصيل في مشاريعها.


بيلارز كونستركشن هي شركة عقارية رائدة تهتم بأدق التفاصيل في مشاريعها. تيفاني مول أو تيفاني بيزنس بارك هو ملك لشركة بيلارز للإنشاءات ، وهو أول استثمار لها في العاصمة الإدارية الجديدة. تم إطلاق شركة بيلارز للإنشاءات في عام 2016 من قبل مجموعة من رجال الأعمال ذوي الخبرة في مجال التطوير العقاري والبناء. كانت الرؤية الأولية للشركة هي إنشاء نهج جديد للعقار ، بهدف أساسي هو تقديم الخدمات للعملاء والاهتمام الخاص بجميع التفاصيل التي يحتاجون إليها. تعمل هذه الشركة الواعدة على اكتساب العملاء وبناء علاقات طويلة الأمد تقوم على أسس من المصداقية والنزاهة. حتى الآن ، تعد مشاريع الشركة السابقة مثل بالي الجونة دليلاً على أنها تقدم دائمًا أفضل الأسعار وأنظمة الدفع لإرضاء العملاء.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-60dab-1381.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712