+2 01200070979

مكتب ادارى متشطب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة تيفاني بزنس بارك

 
رقم الإعلان: GB 87210
4,200,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

4,200,000 جنيه مصرى


مكتب ادارى متشطب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة تيفاني بزنس بارك

رقم الإعلان:
GB 87210
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول تيفاني بزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تيفاني بزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري بيلارز كونستركشن - االتسليم 2025

تيفاني بيزنس بارك هو مركز تجاري مثير للإعجاب يقع في العاصمة الجديدة مصر. تم تصميم المركز التجاري ليوفر للعملاء تجربة تسوق حصرية ويكون بمثابة موقع رئيسي للشركات التي تتطلع إلى التوسع في المنطقة. تيفاني بزنس بارك مول هو مكان للرفاهية والأناقة والراحة. يفتخر المركز التجاري بتصميم عصري استثنائي عملي وممتع من الناحية الجمالية. يضم المركز التجاري تجار تجزئة على مستوى عالمي وعلامات تجارية راقية ومجموعة من خيارات تناول الطعام المتطورة. كما يوفر المركز التجاري للزوار مواقف فسيحة وخدمات صف السيارات. تلبي مرافق المركز التجاري مجموعة من الاحتياجات ، بما في ذلك احتياجات الأعمال. يضم مجموعة من المناطق التجارية ، بما في ذلك المكاتب والمراكز الطبية. يضم المركز التجاري أيضًا العديد من غرف الاجتماعات المثالية لاستضافة أحداث الأعمال. يعتبر Tiffany Business Park Mall مكانًا يعطي الأولوية لرضا العملاء. بالإضافة إلى تجارب التسوق والأعمال الاستثنائية التي يقدمها ، فهو مصمم أيضًا لاستيعاب الزوار ذوي الاحتياجات الخاصة. يتميز المركز التجاري بمنحدرات ومصاعد وممرات واسعة لتوفير إمكانية الوصول لجميع العملاء. يعد Tiffany Business Park Mall أيضًا موطنًا لمجموعة من وسائل الراحة المتميزة ، بما في ذلك مركز للياقة البدنية ، ومنتجع صحي ، ومجمع سينمائي ، ومنطقة مخصصة للعب الأطفال. يستضيف المركز التجاري أيضًا أحداثًا منتظمة ، مثل العروض الحية والمعارض ونوادي الكتاب - التي تقدم تجارب ترفيهية فريدة ومميزة عن المركز التجاري. في الختام ، يمثل Tiffany Business Park Mall أفضل تجارب التسوق الفاخرة وفرص العمل. يقدم المركز التجاري للعملاء تجربة بيع بالتجزئة فريدة وحصرية ، إلى جانب فرصة للتواصل وإجراء الأعمال التجارية والاستمتاع بمرافقه الراقية. إذا كنت تبحث عن الراحة القصوى لمجمع التسوق ، مع خيارات ومرافق متطورة لتناول الطعام لتلبية احتياجات عملك في مكان واحد ، فإن Tiffany Business Park Mall هو الحل الأمثل لك. اتصل بمحام لمساعدتك في العملية القانونية لبدء عملك في Tiffany Business Park وابدأ في تحسين الطريقة التي تدير بها عملك اليوم.

   
About Project
About Developer

تيفاني بزنس بارك إنه أحد المشاريع العقارية التجارية الرائدة من قبل شركة بيلارز للتطوير ، مع إيلاء اهتمام وثيق لكل التفاصيل. يتميز مول تيفاني بتصميم مثالي لخلق بيئة عمل منتجة. إنه أحد المشاريع التجارية الكبرى من بيلارز كونستركشن ، وهي شركة عقارية رائدة تهتم بأدق التفاصيل في مشاريعها.


بيلارز كونستركشن هي شركة عقارية رائدة تهتم بأدق التفاصيل في مشاريعها. تيفاني مول أو تيفاني بيزنس بارك هو ملك لشركة بيلارز للإنشاءات ، وهو أول استثمار لها في العاصمة الإدارية الجديدة. تم إطلاق شركة بيلارز للإنشاءات في عام 2016 من قبل مجموعة من رجال الأعمال ذوي الخبرة في مجال التطوير العقاري والبناء. كانت الرؤية الأولية للشركة هي إنشاء نهج جديد للعقار ، بهدف أساسي هو تقديم الخدمات للعملاء والاهتمام الخاص بجميع التفاصيل التي يحتاجون إليها. تعمل هذه الشركة الواعدة على اكتساب العملاء وبناء علاقات طويلة الأمد تقوم على أسس من المصداقية والنزاهة. حتى الآن ، تعد مشاريع الشركة السابقة مثل بالي الجونة دليلاً على أنها تقدم دائمًا أفضل الأسعار وأنظمة الدفع لإرضاء العملاء.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في تيفاني بزنس بارك

Office 90m for sale in Tiffany Business Park Mall New Capital
جنيه مصرى 3,600,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
90 مترمربع
Offices 60m for sale in Tiffany Business Park Mall New Capital
جنيه مصرى 2,400,000
العاصمة الإدارية الجديدة
60 مترمربع
Office 70m for sale in Tiffany Business Park Mall New Capital
جنيه مصرى 2,800,000
العاصمة الإدارية الجديدة
70 مترمربع
Office for sale in Tiffany Business Park Mall
جنيه مصرى 2,600,000
العاصمة الإدارية الجديدة
65 مترمربع
Offices 95m for sale in Tiffany Business Park Mall New Capital
جنيه مصرى 3,800,000
العاصمة الإدارية الجديدة
95 مترمربع