+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 74721
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادات للبيع فى ثرى بوينت

رقم الإعلان:
GB 74721
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
مساحة المبنى:
58 مترمربع
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول ثرى بوينت العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى ثرى بوينت - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري البروج مصر - االتسليم 2024

في الآونة الأخيرة، تم تعيين العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، ثرى بوينت، على أنها ستتحول من أجل تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية لبلادها. يعد تحويل ثرى بوينت إلى العاصمة الإدارية الجديدة لمصر نقطة تحول في التاريخ المصري، حيث سيكون لها دور هام في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية الذي سيحقق بشكل كبير.

يتميز ثرى بوينت بأنها مدينة تجارية وإدارية ناشئة، وهي موجودة في الجزء الشمالي من مصر بالقرب من الحدود اللبنانية والأردنية. يعتبر الموقع الجغرافي لثرى بوينت من الإمكانات الهامة التي ستساعد في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية لمصر، فهو يوفر الوصول السريع للبحر الأبيض المتوسط، ويشكل نقطة تحقيق التجارة الدولية.

وسيكون لثرى بوينت دوراً هاماً في تنمية البنية التحتية والخدمات المختلفة المتعلقة بالإدارة الحكومية. سيتم تطوير البنية التحتية لتلبية المتطلبات الإدارية المختلفة، وسيتم تطوير خدمات حكومية مثل التعليم والصحة والتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

ويستطيع ثرى بوينت أن تحقق تنمية أكبر من الاقتصاد والاجتماعية لمصر، بحيث تصبح البلاد أكثر تنمواً وأسعار الحياة أكثر رفاهية. يحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من الخطط الإدارية والاقتصادية التي ستساعد في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية لمصر والحصول على تحسينات كبيرة في الحياة اليومية للمصريين.

   
About Project
About Developer

ثرى بوينت 3 بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة 3 points mall أحدث مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة وبالأخص منطقة الداون تاون ومن المعروف أنها أهم منطقة تجارية في العاصمة الإدارية، 3 بوينت مول العاصمة الإدارية أول مشاريع شركة البروج العقارية في العاصمة الإدارية أيضاً.


البروج مصر شركة البروج للتطوير العقاري هي الشركة المطوره لـ 3 بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة، شركة البروج هي شركة عقارية في التجمع الخامس تعمل بالتطوير العقاري والمقاولات منذ أكثر من 15 سنة. يعتبر مول 3 بوينت العاصمة الإدارية الجديدة أولى مشروعات شركة البروج في العاصمة الإدارية، حيث قامت بتنفيذ كثير من المشروعات العقارية داخل مصر وخارجها، وتمتلك الشركة مشاريع عده في القاهرة الجديدة بمناطق بيت الوطن والاندلس واللوتس في التجمع الخامس، وبالحي المتميز في مدينة بدر.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties