+2 01200070979

عيادات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ثرى بوينت

 
رقم الإعلان: GB 86823
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ثرى بوينت

رقم الإعلان:
GB 86823
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
49 مترمربع
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول ثرى بوينت العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى ثرى بوينت - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري البروج مصر - االتسليم 2024

بالتأكيد ، يسعدني مساعدتك في ذلك! مول 3 بوينت في العاصمة الجديدة ، مصر هو مركز تسوق على أحدث طراز يقدم مجموعة متنوعة من خيارات التسوق والترفيه لكل من السكان المحليين والزوار.
يقع 3 Point Mall في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهو مركز تسوق حديث تم تصميمه لتلبية احتياجات الجميع. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من المتاجر ، من محلات الأزياء الراقية إلى تجار التجزئة بأسعار معقولة ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي وصالات الطعام التي تقدم المأكولات العالمية اللذيذة.
يضم المركز التجاري أيضًا مجمعًا سينمائيًا حديثًا يعرض أحدث أفلام هوليوود ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه الأخرى مثل ألعاب الأركيد وحلبات التزلج وأزقة البولينج. بفضل مناطق الجلوس المريحة والأجواء المناسبة للعائلة ، يعد 3 Point Mall الوجهة المثالية لقضاء يوم في الخارج مع الأصدقاء والعائلة.
بشكل عام ، يعد مول 3 بوينت مكانًا رائعًا للتسوق وتناول الطعام والاستمتاع في العاصمة الجديدة ، مصر. إنه مركز تسوق حديث ومتطور يلبي احتياجات الجميع ، مما يجعله وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص يحب التسوق وتناول الطعام والاستمتاع.

   
About Project
About Developer

ثرى بوينت 3 بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة 3 points mall أحدث مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة وبالأخص منطقة الداون تاون ومن المعروف أنها أهم منطقة تجارية في العاصمة الإدارية، 3 بوينت مول العاصمة الإدارية أول مشاريع شركة البروج العقارية في العاصمة الإدارية أيضاً.


البروج مصر شركة البروج للتطوير العقاري هي الشركة المطوره لـ 3 بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة، شركة البروج هي شركة عقارية في التجمع الخامس تعمل بالتطوير العقاري والمقاولات منذ أكثر من 15 سنة. يعتبر مول 3 بوينت العاصمة الإدارية الجديدة أولى مشروعات شركة البروج في العاصمة الإدارية، حيث قامت بتنفيذ كثير من المشروعات العقارية داخل مصر وخارجها، وتمتلك الشركة مشاريع عده في القاهرة الجديدة بمناطق بيت الوطن والاندلس واللوتس في التجمع الخامس، وبالحي المتميز في مدينة بدر.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties