+2 01200070979

ثرى سكستى القاهرة الجديدة مكتب للبيع

21
رقم الإعلان: GB 83501
6,600,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

6,600,000 جنيه مصرى


ثرى سكستى القاهرة الجديدة مكتب للبيع

رقم الإعلان:
GB 83501
السعر:
6,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 مترمربع
عدد غرف المكتب:
2
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2022
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول ثرى سكستى القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة المطور العقاري لاند مارك صبور - االتسليم 2022

ثري سيكستي مول هو مركز تسوق رائع يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يمتد هذا المركز التجاري على مساحة 100000 متر مربع تقريبًا وهو الموقع المثالي لجميع أنشطة التسوق والترفيه وتناول الطعام. يتميز المركز التجاري بتصميم حديث وتشطيبات راقية ووسائل راحة حصرية تساهم في توفير تجربة تسوق استثنائية للزوار. يضم ثري سيكستي مول مجموعة واسعة من المحلات التجارية الراقية ، بدءًا من محلات الأزياء ومحلات المجوهرات ومتاجر التجميل. تقدم هذه المتاجر الفاخرة مجموعة واسعة من البضائع من أفضل العلامات التجارية العالمية ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المنتجات من تجار التجزئة المحليين. بالإضافة إلى ذلك ، يضم ثري سيكستي مول ردهة طعام واسعة مع مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام التي تلبي مختلف الأذواق والميزانيات ، مثل سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي ومطاعم الأكل الفاخر. توفر قاعة الطعام للزوار فرصة تذوق نكهات مختلفة من جميع أنحاء العالم ، مما يوفر تجربة طهي فريدة من نوعها. يشعر زوار المركز التجاري بالحيرة أمام الخيارات عندما يتعلق الأمر بالترفيه ، من دور السينما إلى بطاقات الليزر وأزقة البولينج وألعاب الفيديو ، مما يجعل ثري سيكستي مول وجهة مثالية للأنشطة الترفيهية مع الأصدقاء والعائلة. تم تصميم المركز التجاري ببنية تحتية حديثة ، وتم تزيين ديكوراته الداخلية بمعدات عالية التقنية ومرافق على أحدث طراز لتوفير أقصى درجات الراحة والراحة والسلامة للزوار. كما يتميز المركز التجاري بنظام أمني متطور ، بما في ذلك كاميرات المراقبة ، وأفراد الأمن ، وأنظمة مكافحة الحرائق الحديثة. أخيرًا ، يوفر ثري سيكستي مول مساحة واسعة لوقوف السيارات للعملاء الذين يقودون سياراتهم ويضمن أمن سياراتهم مع مراقبة أمنية على مدار 24 ساعة. في الختام ، ثري سيكستي مول هو مركز تسوق حديث وفاخر يقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من المحلات التجارية وخيارات تناول الطعام والمرافق الترفيهية ، كل ذلك في مكان واحد. من المؤكد أن الهياكل الحديثة للمول ، والمرافق الحديثة ، والتشطيبات الراقية ، وخدمة العملاء الاستثنائية ستثير إعجاب الزوار وتجذبهم ، مما يجعلها وجهة رئيسية للتسوق وتناول الطعام والترفيه في القاهرة الجديدة.

   
About Project
About Developer

ثرى سكستى من أفخم وأهم مولات القاهرة الجديدة والذي يقدم خدمات أساسية وترفيهية تجذب المستثمرين والعملاء من كافة الأماكن. ثري سيكستي القاهرة الجديدة هو مشروع إداري وتجاري وطبي وفندقي فريد من نوعه على أرض القاهرة الجديدة ، مليء بالعديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تجذب العديد من العملاء والمستثمرين ، كما يتميز بتصميمه المعماري الفخم ومختلفة العالية. -إقامة وحدات حديثة بين المكاتب الإدارية والمحلات التجارية والعيادات الطبية بمساحات تناسب أذواقك واحتياجاتك.


لاند مارك صبور لاندمارك صبور للتنمية هي شركة مصرية رائدة أسسها المهندس. أحمد صبور ، ويهدف إلى تلبية احتياجات العملاء والمستثمرين المختلفين من خلال إنشاء العديد من المشاريع الفاخرة داخل مصر وخارجها ؛ من خلال الاعتماد على مجموعة من أمهر المهندسين المعماريين والاستشاريين المتخصصين وتطبيق معايير الجودة العالمية. تعد شركة لاندمارك صبور للتنمية واحدة من الشركات القليلة التي تمكنت من تجاوز الحدود المصرية وتنفيذ مشاريع ناجحة في الخارج مثل ؛ مشروع برج كونتيننتال وروكان في دبي ، مبنى 91 في شارع مونتانير ، برشلونة. لاند مارك صبور هي الشركة التنفيذية لثري سيكستي مول القاهرة الجديدة والتي تنفرد بموقعها الاستراتيجي في قلب منطقة جولدن سكوير ، والتي تتمتع بالهدوء والخصوصية التي تتناسب مع بيئة العمل الجادة التي يبحث عنها العملاء والمستثمرون ، كما فضلا عن خدمات ومزايا لا حصر لها ووحدات متنوعة ما بين تجارية وادارية وطبية تناسب ذوقك واحتياجاتك.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b0b28-128b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712