+2 01200070979

شقة بموقع متميز للبيع في جدار

33
رقم الإعلان: GB 106150
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة بموقع متميز للبيع في جدار

رقم الإعلان:
GB 106150
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
260 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول جدار 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى جدار 6 اكتوبر المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

Compound Jedar 6 أكتوبر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب 6 أكتوبر ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مما يوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يتميز المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم كل وحدة بأسلوب حديث وأنيق ، ويتميز بتشطيبات عالية الجودة ومناطق معيشة واسعة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، بينما تقدم الفيلات ما يصل إلى ست غرف نوم ، مما يجعلها مثالية للعائلات الكبيرة.

واحدة من ميزات المركب Jedar 6 أكتوبر هي مجموعة واسعة من وسائل الراحة. يتميز المجتمع بسباحة سباحة كبيرة وصالة رياضية مجهزة بالكامل ومنتجع صحي وساونا. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، ونادي ، ومنطقة للشواء ، وتوفر للسكان الكثير من الفرص للتواصل الاجتماعي والاسترخاء.

تم تصميم هذا المركب أيضًا ليكون آمنًا ومأمنًا ، مع كاميرات الأمن والمراقبة على مدار 24 ساعة في جميع أنحاء المجتمع. هناك أيضًا فريق صيانة مخصص يضمن أن المجتمع دائمًا في حالة قصوى.

بالإضافة إلى وسائل الراحة الفاخرة ، تقع مركب Jedar 6 أكتوبر أيضًا. إنه على بعد بضع دقائق فقط من

   
About Project
About Developer

جدار يقع في قلب مدينة السادس من أكتوبر. كالعادة تختار إيوان مواقع مشاريعها في أبرز مكان في القاهرة وتحديداً في السادس من أكتوبر ، وتعتبر من أفخم وأفخم المشاريع في مدينة أكتوبر من تصميم شركة إيوان للتنمية ، ويتمتع الكمبوند ب موقع استراتيجي يجذب العديد من العملاء الباحثين عن حياة هادئة بعيدًا عن صخب المدن في مكان راقي ومميز.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر. تبذل الشركة قصارى جهدها لتطوير نفسها بشكل يضمن مواكبة العصر ومواكبة للمستقبل الذي يفرض شكلاً جديدًا لمشروع الإسكان ، لذلك فهي تعمل على تنفيذ المشاريع والوحدات السكنية ذات التصميمات المميزة أثناء فترة عملها. في نفس الوقت التعامل مع أنظمة السداد الميسرة التي تعتمد بشكل أساسي على الأقساط لإرضاء عملائها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties