+2 01200070979

شقة ريسيل بسعر لقطة فى جدار

34
رقم الإعلان: GB 113700
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة ريسيل بسعر لقطة فى جدار

رقم الإعلان:
GB 113700
نوع الوحدة:
check دوبلكس (بالادوار المتكررة)  check   
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
192 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023
حول جدار 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى جدار 6 اكتوبر المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

يعتبر مشروع جدار كمبوند من إنتاج شركة إيوان للتطوير العقاري في منطقة 6 أكتوبر بمصر، مشروعاً سكنياً فاخراً يضم مجموعة مختارة من الوحدات السكنية الحديثة التصميم والتي تتميز بالفخامة والأناقة.

يتألف المشروع من 96 وحدة سكنية بتصاميم ومساحات متعددة تناسب جميع الأذواق والاحتياجات، حيث تتميز بجودة الخامات المُستخدمة في الإنتاج وتصاميم متطورة وعصرية، تمتزج مع بيئة المنطقة لإنتاج مشروع سكني متميز وعالي الجودة.

يوفر "جدار كمبوند" إمكانيات راقية لسكانه، مثل الأمن والخصوصية والهدوء، ويتميز بموقع فريد حيث يقع على طريق الواحات بمنطقة 6 أكتوبر، الذي يعتبر المنطقة حيوية وقريبة من جميع الخدمات الحيوية الهامة والملاعب الرياضية والمولات والمطاعم والكافيهات.

تم تصميم جدار كمبوند بجميع تفاصيله لإيجاد بيئة معيشية مريحة وعالية الجودة للسكان، حيث يوجد به مرافق وخدمات قوية تشمل مدخل فخم ومراقبة أمنية على مدار الـ24 ساعة ومنطقة ملاعب رياضية ومسبح ومنطقة لعب الأطفال، مما يعزز تجربة العيش العصرية بحد ذاتها.

إنه مشروع طموح ومبتكر من إنتاج الشركة العقارية الرائدة، إيوان للتطوير العقاري، الذي يعتبر جزءًا من التزام الشركة بتقديم أفضل ما لديها، وتحقيق الجودة العالية في جميع مشاريعها، ويمثل المجهود المبذول لتلبية متطلبات السكان وجميع العملاء بشكل خاص.

بشكل عام، يعد جدار كمبوند المشروع السكني الأنيق والعصري الذي يتميز بالتصميم المتميز و الموقع المركزي، والذي يسعى في النهاية إلى تحسين جودة العيش والحياة العمودية للسكان من خلال إنتاج مشاريع تلبي حاجاتهم بكل فخامة ورفاهية.

   
About Project
About Developer

جدار يقع في قلب مدينة السادس من أكتوبر. كالعادة تختار إيوان مواقع مشاريعها في أبرز مكان في القاهرة وتحديداً في السادس من أكتوبر ، وتعتبر من أفخم وأفخم المشاريع في مدينة أكتوبر من تصميم شركة إيوان للتنمية ، ويتمتع الكمبوند ب موقع استراتيجي يجذب العديد من العملاء الباحثين عن حياة هادئة بعيدًا عن صخب المدن في مكان راقي ومميز.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر. تبذل الشركة قصارى جهدها لتطوير نفسها بشكل يضمن مواكبة العصر ومواكبة للمستقبل الذي يفرض شكلاً جديدًا لمشروع الإسكان ، لذلك فهي تعمل على تنفيذ المشاريع والوحدات السكنية ذات التصميمات المميزة أثناء فترة عملها. في نفس الوقت التعامل مع أنظمة السداد الميسرة التي تعتمد بشكل أساسي على الأقساط لإرضاء عملائها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties