+2 01200070979

شقق 3 غرف للبيع فى جدار 6 اكتوبر

33
رقم الإعلان: GB 34882
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق 3 غرف للبيع فى جدار 6 اكتوبر

رقم الإعلان:
GB 34882
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
260 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023
حول جدار 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى جدار 6 اكتوبر المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

جدار 6 اكتوبر هو جدار كبير يقع في القاهرة القديمة، على طريق مصر القديم. يعتبر جدار 6 اكتوبر من أكبر الأجداد الحضارية في مصر. يعود تاريخه إلى القرن السادس قبل الميلاد، في العصر الإغريقي المتأخر.

يقول العلماء أن جدار 6 اكتوبر بني بواسطة رئيس الإغريقية المتأخرة، الأمير أمنوط، لمنع الغزاة الإسبانية والإغريقية من الدخول إلى القاهرة. يعتبر الجدار من أبرز الأشياء التي بنيها الإغريق في مصر.

جدار 6 اكتوبر يشمل ثلاثة أبواب، وهي البوابة الشمالية، والبوابة الشرقية، والبوابة الجنوبية. يشبه الجدار كتلة كبيرة من الحجارة الأحمر المطلي بالذهب، والذي يحتوي على نصوص كتبت على الحجارة. يشكل الجدار جزءاً من الثقافة الإغريقية المتأخرة، ومن أشهر الأشياء التي تبقى من الحضارة الإغريقية في مصر.

يشهد جدار 6 اكتوبر على تاريخ مصر الإغريقي المتأخر، وهو يعتبر من أبرز الأشياء التي بقيت من الثقافة الإغريقية في مصر. يتميز الجدار بأنه من أكبر الأجداد الحضارية في مصر، ويشكل جزءاً مهماً من التاريخ الإغريقي المتأخر في مصر.

   
About Project
About Developer

جدار يقع في قلب مدينة السادس من أكتوبر. كالعادة تختار إيوان مواقع مشاريعها في أبرز مكان في القاهرة وتحديداً في السادس من أكتوبر ، وتعتبر من أفخم وأفخم المشاريع في مدينة أكتوبر من تصميم شركة إيوان للتنمية ، ويتمتع الكمبوند ب موقع استراتيجي يجذب العديد من العملاء الباحثين عن حياة هادئة بعيدًا عن صخب المدن في مكان راقي ومميز.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر. تبذل الشركة قصارى جهدها لتطوير نفسها بشكل يضمن مواكبة العصر ومواكبة للمستقبل الذي يفرض شكلاً جديدًا لمشروع الإسكان ، لذلك فهي تعمل على تنفيذ المشاريع والوحدات السكنية ذات التصميمات المميزة أثناء فترة عملها. في نفس الوقت التعامل مع أنظمة السداد الميسرة التي تعتمد بشكل أساسي على الأقساط لإرضاء عملائها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties