+2 01200070979

فلل مستقلة جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى جدار 6 اكتوبر

33
رقم الإعلان: GB 65342
8,730,903 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

8,730,903 جنيه مصرى


فلل مستقلة جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى جدار 6 اكتوبر

رقم الإعلان:
GB 65342
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
8,730,903 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
500 مترمربع
مساحة المبنى:
310 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023
حول جدار 6 اكتوبر

فلل 3 غرف للبيع فى جدار - 6 اكتوبر المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري - االتسليم 2020

مقال محتمل: افتتح جدار مول والمجمع الترفيهي في مدينة السادس من أكتوبر في 30 سبتمبر 2021 ، افتتح جدار مول والمجمع الترفيهي المرحلة الأولى في مدينة السادس من أكتوبر ، مصر. يهدف المشروع الجديد ، الذي يمتد على أكثر من 140 ألف متر مربع ، إلى توفير تجربة تسوق وتناول طعام وترفيه حديثة ومتنوعة لسكان وزوار ضاحية القاهرة سريعة النمو. يجمع جدار ، الذي يعني "الجدار" باللغة العربية ، بين التراث المحلي والتصميم المعاصر لخلق أجواء مميزة. يتميز المركز التجاري بمدخل مبدع على شكل قوس مستوحى من المعابد المصرية القديمة ، بالإضافة إلى شاشة LED كبيرة تعرض الفن الرقمي والمحتوى التفاعلي. في الداخل ، يمكن للمتسوقين استكشاف أكثر من 300 متجر من العلامات التجارية المحلية والعالمية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والمزيد. بعض المستأجرين البارزين هم كارفور هايبر ماركت ، ومنفذ ديكاتلون الرياضي ، ومتجر ملابس LC Waikiki ، و VOX Cinemas في دبي. بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Jedar خيارات ترفيهية متنوعة لجميع الأعمار والتفضيلات. يشتمل المجمع على صالة بولينغ ومضمار للكارتينغ وساحة ليزر تاج وحديقة ترامبولين داخلية ومنطقة واقع افتراضي. كما يضم قاعة طعام تضم أكثر من 30 مطعمًا ومقهى تقدم المأكولات المصرية والعالمية ، فضلاً عن تراس بانورامي على السطح مع إطلالات بانورامية على المناطق المحيطة. يهدف مطورو Jedar ومجموعة الفطيم السعودية وسامكريت المصرية إلى إنشاء معلم جديد في مدينة السادس من أكتوبر ، والتي تضم العديد من المجمعات السكنية والجامعات ومجمعات المكاتب. وقد اجتذبت المنطقة استثمارات كبيرة في السنوات الأخيرة ، نظرًا لموقعها الاستراتيجي بين القاهرة والإسكندرية ، وقربها من العاصمة الإدارية الجديدة ، وتزايد عدد سكانها من الطبقة المتوسطة والعليا. يعد مجمع جدار والمجمع الترفيهي جزءًا من مشروع أكبر متعدد الاستخدامات يسمى Westown Hub ، والذي يتضمن وحدات سكنية وتجارية ومرافق طبية وتعليمية ونادي رياضي. من المتوقع أن تشمل المراحل التالية من جدار فندقًا فخمًا وشققًا مخدومة ومزيدًا من مرافق البيع بالتجزئة والترفيه. يأتي افتتاح Jedar وسط وقت مليء بالتحديات لصناعة التجزئة العالمية ، التي تأثرت بجائحة COVID-19 وظهور التسوق عبر الإنترنت. ومع ذلك ، يعتقد مطورو Jedar أنه لا يزال هناك طلب على وجهات التسوق المادية التي توفر الراحة والترفيه والتفاعل الاجتماعي. كما يسلطون الضوء على أهمية دعم الاقتصاد المحلي وخلق فرص عمل في أعقاب الوباء. كمحامي ، قد يشارك John Smith في تقديم المشورة للمطورين أو المستأجرين أو عملاء Jedar بشأن العديد من القضايا القانونية ، مثل اتفاقيات الإيجار أو التراخيص أو التصاريح أو عقود العمل أو حقوق الملكية الفكرية أو تسوية المنازعات. قد يساعد أيضًا في ضمان امتثال جدار للقوانين واللوائح ذات الصلة المتعلقة بالسلامة والصحة والبيئة ، وتمثيل مصالح عملائه في حالة حدوث أي نزاعات قانونية.

   
About Project
About Developer

جدار يقع في قلب مدينة السادس من أكتوبر. كالعادة تختار إيوان مواقع مشاريعها في أبرز مكان في القاهرة وتحديداً في السادس من أكتوبر ، وتعتبر من أفخم وأفخم المشاريع في مدينة أكتوبر من تصميم شركة إيوان للتنمية ، ويتمتع الكمبوند ب موقع استراتيجي يجذب العديد من العملاء الباحثين عن حياة هادئة بعيدًا عن صخب المدن في مكان راقي ومميز.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر. تبذل الشركة قصارى جهدها لتطوير نفسها بشكل يضمن مواكبة العصر ومواكبة للمستقبل الذي يفرض شكلاً جديدًا لمشروع الإسكان ، لذلك فهي تعمل على تنفيذ المشاريع والوحدات السكنية ذات التصميمات المميزة أثناء فترة عملها. في نفس الوقت التعامل مع أنظمة السداد الميسرة التي تعتمد بشكل أساسي على الأقساط لإرضاء عملائها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في جدار

Villa For Resale At 6 October, Jedar ready to Be Delivered
جنيه مصرى 15,000,000
6 اكتوبر
5 غرف
Villas for sale in Jedar with installments
جنيه مصرى 10,287,237
6 اكتوبر
3 غرف
Standalone Villa For sale at JEDAR developed by IWAN at 6th of October
جنيه مصرى 13,676,931
6 اكتوبر
3 غرف
villa for Sale in Jedar 6th of October City Compounds by Iwan
جنيه مصرى 8,730,903
6 اكتوبر
4 غرف
Standalone villa For sale at Jedar compound By Iwan Development
جنيه مصرى 12,576,931
6 اكتوبر
4 غرف