+2 01200070979

33
رقم الإعلان: GB 75380
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس ريسيل فى جراند ريزيدينس

رقم الإعلان:
GB 75380
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
320 مترمربع
مساحة المبنى:
225 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Green View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول جراند ريزيدينس القاهرة الجديدة

3 غرف تاون هاوس للبيع فى جراند ريزيدينس القاهرة الجديدة المطور العقاري الاهلي صبور

جراند ريزيدينس القاهرة الجديدة'>كمبوند جراند ريزيدينس القاهرة الجديدة هو مشروع سكني حضري ضخم يقع في منطقة المعادي في القاهرة، مصر. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والمتميز والذي يضم عدداً كبيراً من المنازل الجديدة والمتطورة، الإضافة إلى عدد من المزايا الإضافية التي تشمل المساحات الخضراء، والحدائق، والمشيدات، والمطاعم، والمحلات التجارية، والمصانع، والخدمات الطبية، والمدارس، والصالونات، والحمامات السباحة، والنادي الرياضي، والصالات الرياضية، والمرافق الأخرى.

ويتميز المشروع بموقعه المثالي الذي يوفر الوصول السهل إلى الخدمات الرئيسية والمناطق الحيوية المحيطة، والحيث يبعد مسافة قصيرة عن الطرق الرئيسية والمطارات والمحطات المترو والمحطات القطار.

ويشمل المشروع أيضا العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل الأمن والحماية الشاملة، والخدمات اللوجستية المتطورة، ومرافق الصحة واللياقة البدنية، والخدمات الخاصة المتوفرة للمستأجرين، والخدمات الإدارية والقانونية، والخدمات الإشرافية والخدمات الإضافية للمستأجرين.

ويضم المشروع أيضا مجموعة متنوعة من المنازل الجديدة والمتطورة التي تتضمن الشقق، والفيلات، والمنازل الفردية، والبيوت الثلاثية، والشاليهات، والشقق الجامعية، والشقق التجارية، والشقق الصحية، والشقق السكنية الخاصة، والشقق الخاصة المخصصة للعملاء الخاصين، والشقق الخاصة للعمال، والشقق الخاصة للطالبات.

ويضم المشروع أيضا مجموعة متنوعة من المزايا الإضافية التي تشمل المساحات الخضراء، والحدائق، والمشيدات، والمطاعم، والمحلات التجارية، والمصانع، والخدمات الطبية، والمدارس، والصالونات، والحمامات السباحة، والنادي الرياضي، والصالات الرياضية، والمرافق الأخرى.

ويقدم المشروع للمستأجرين خطط السكن المتنوعة التي تشمل الخطط الشهرية، والخطط الربع سنوية، والخطط السنوية، والخطط الثلاث سنوية، والخطط الخمس سنوية، والخطط السابع سنوية.

ويحتوي المشروع على عدد كبير من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الطبية والخدمات الإشرافية والخدمات الإدارية والقانونية والخدمات الإضافية للمستأجرين. ويقدم المشروع للمستأجرين العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل الأمن والحماية الشاملة، والخدمات اللوجستية المتطورة، ومرافق الصحة واللياقة البدنية، والخدمات الخاصة المتوفرة للمستأجرين، والخدمات الإدارية والقانونية، والخدمات الإشرافية والخدمات الإضافية للمستأجرين.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties