+2 01200070979

33
رقم الإعلان: GB 133719
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عقارات للبيع في جراند هايتس

رقم الإعلان:
GB 133719
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
314 مترمربع
مساحة المبنى:
283 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023
حول جراند هايتس 6 اكتوبر

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى جراند هايتس - 6 اكتوبر المطور العقاري كواديكو

تعتبر مدينة جراند هايتس في مصر من أكبر المشروعات العقارية الحديثة والمتكاملة التي تهتم بتوفير أفضل خدمات العيش والترفيه للمقيمين. تضم المدينة العديد من المشاريع العقارية الكبرى التي تتوافق مع مختلف الأذواق والاحتياجات، حيث تقدم للعملاء خيارات متنوعة من الفيلات والشقق المناسبة لجميع الأسر والأفراد.

تتميز عقارات جراند هايتس بموقع استراتيجي مميز على طريق السويس، حيث يتمتع السكان بتجربة سكن ذات جودة عالية وبيئة هادئة وآمنة، كما تضم المدينة مجموعة متكاملة من الخدمات المختلفة التي تلبي جميع الاحتياجات اليومية للمقيمين.

من بين العقارات المتوفرة في جراند هايتس تجد مشروع جراند بلازا، الذي يتكون من مجموعة من الفيلات المستقلة، والتي تتميز بتصاميم حديثة وفخمة، وتضم مساحات خضراء رائعة وحمامات سباحة خاصة.

كما تتوفر في المدينة أيضاً فنادق عالمية مثل فندق ساندي جراند، والذي يقدم لزواره خدمات ووسائل ترفيهية متنوعة، إضافة إلى مجموعة من الخيارات السكنية المناسبة للأفراد والعائلات، مما يجعل من جراند هايتس وجهة مفضلة للباحثين عن الجودة والرقي في العيش.

مع تزايد الاهتمام بالعقارات في جراند هايتس وزيادة الطلب عليها، فإن هذه المدينة تعد فرصة مثالية للاستثمار العقاري، وخاصة في ظل توقعات بزيادة العائدات والأرباح في المستقبل القريب.

وبذلك، تعد جراند هايتس مدينة متكاملة ومثالية للعيش والاستثمار العقاري، حيث يمكن الاستمتاع بالخدمات المتكاملة والمناخ الجيد والحياة الهادئة، في المقابل يتيح للمستثمرين فرصة للحصول على عائدات مرتفعة ومستمرة في العقارات.

   
About Project
About Developer

جراند هايتس بموقع متميز بمدينة السادس من أكتوبر وأمام مشروع بڤرلى هيلز وقد روعى فى تصميم هذا المشروع أن يتم تقديم الوحدات كاملة التشطيب بمواصفات عالية من الجودة بالإضافة إلى توافر العديد من الخدمات لتقديم الترفيه و الترف لساكنيه ليشمل المشروع تجهيزات رياضية و وسائل ترفيهية و مناطق تجارية ليكون مشروع متكامل وليناسب جميع الإحتياجات. مشروع جراند هايتس يقدم جميع وسائل الراحة و الرفاهية التى يتطلبها الفرد و العائلة و ذلك على اعلى مستوى. حيث يقدم المساحات الخضراء الشاسعة و الخدمات الفندقية و كذلك خدمة الأنتقالات و المدارس . كما ان جميع الوحدات بالمشروع تسلم كاملة التشطيب.


كواديكو

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في جراند هايتس

Townhouse for resale in Grand Heights , 6 October City
جنيه مصرى 5,400,000
6 اكتوبر
4 غرف
Finished Townhouse for resale in Grand Heights , 6 October City
جنيه مصرى 5,200,000
6 اكتوبر
3 غرف