+2 01200070979

جراند هايتس 6 اكتوبر تاون هاوس ريسيل

33
رقم الإعلان: GB 77541
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


جراند هايتس 6 اكتوبر تاون هاوس ريسيل

رقم الإعلان:
GB 77541
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
314 مترمربع
مساحة المبنى:
283 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول جراند هايتس 6 اكتوبر

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى جراند هايتس - 6 اكتوبر المطور العقاري كواديكو

يتميز كمبوند جراند هايتس بموقعه المميز في قلب 6 أكتوبر بمصر، وهو عبارة عن مشروع عقاري من تطوير شركة كواديكو العقارية. يقع المشروع في منطقة الصفوة الممتدة على طول الطريق الدائري بجوار المدينة الجامعية لــ جامعة القاهرة الخاصة، ويبلغ إجمالي مساحة المشروع 336 فدان.

ويضم المشروع العديد من المرافق والخدمات الفاخرة التي تجعله متميزًا بين المشاريع العقارية في مصر، وذلك من خلال تطوير مجتمع سكني فاخر يوفر للسكان الرفاهية والراحة والأمان.

تضم المرافق الداخلية للكمبوند مساحات خضراء شاسعة ومناطق ترفيهية مجهزة بأحدث الألعاب للأطفال، وصالات رياضية، ومسابح مكشوفة ومغطاة، ومراكز تسوق ومطاعم فاخرة، بالإضافة إلى مساحات للشواء والتنزه في الهواء الطلق.

كما يتألف المشروع من مباني سكنية حديثة ذات تصميمات عصرية، ويشمل العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين الشقق والفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس بأحجام وأنماط مختلفة.

تضم الوحدات السكنية في المشروع مساحات واسعة وتصميمات متقنة، وتشكل خيارات مختلفة تتناسب مع احتياجات العملاء وميزانياتهم. وتتميز الوحدات السكنية بإطلالات متميزة على المساحات الخضراء، وتشمل أجهزة مطبخ مدمجة، ومفروشات فاخرة، وتصميمات داخلية حديثة.

تعد شركة كواديكو العقارية من أبرز المطورين العقاريين في مصر، وتأسست عام 1978. حيث قامت بتطوير العديد من المشاريع العقارية الضخمة والمتميزة في مصر وخارجها، وحصلت على العديد من الجوائز والتقديرات على مستوى العالم.

وبهذا، يعد كمبوند جراند هايتس من أهم مشاريعها التي قامت بتطويرها في مصر، والتي تجمع ما بين الرفاهية والخدمات الفاخرة والتصميمات العصرية لتوفير مجتمع سكني يلبي احتياجات العملاء ويجعلهم يشعرون بالراحة والأمان. ويتميز المشروع بمحاذاته للمساحات الخضراء الشاسعة التي تمنحه أجواءًا هادئة ومهدئة تخلو من ضوضاء المدينة.

ويشكل كمبوند جراند هايتس خياراً متميزًا للعائلات والأزواج الذين يبحثون عن مجتمع سكني فاخر مع إمكانية الوصول إلى المرافق والخدمات الحديثة والموقع المميز في قلب مدينة 6 أكتوبر بمصر.

   
About Project
About Developer

جراند هايتس بموقع متميز بمدينة السادس من أكتوبر وأمام مشروع بڤرلى هيلز وقد روعى فى تصميم هذا المشروع أن يتم تقديم الوحدات كاملة التشطيب بمواصفات عالية من الجودة بالإضافة إلى توافر العديد من الخدمات لتقديم الترفيه و الترف لساكنيه ليشمل المشروع تجهيزات رياضية و وسائل ترفيهية و مناطق تجارية ليكون مشروع متكامل وليناسب جميع الإحتياجات. مشروع جراند هايتس يقدم جميع وسائل الراحة و الرفاهية التى يتطلبها الفرد و العائلة و ذلك على اعلى مستوى. حيث يقدم المساحات الخضراء الشاسعة و الخدمات الفندقية و كذلك خدمة الأنتقالات و المدارس . كما ان جميع الوحدات بالمشروع تسلم كاملة التشطيب.


كواديكو

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في جراند هايتس

Townhouse for resale in Grand Heights , 6 October City
جنيه مصرى 5,400,000
6 اكتوبر
4 غرف
Finished Townhouse for resale in Grand Heights , 6 October City
جنيه مصرى 5,200,000
6 اكتوبر
3 غرف