+2 01200070979

جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 58 متر للبيع

 
رقم الإعلان: GB 133849
4,582,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

4,582,000 جنيه مصرى


جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 58 متر للبيع

رقم الإعلان:
GB 133849
السعر:
4,582,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
58 مترمربع
رقم الطابق:
4
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى جولدن فيو - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري HMD - االتسليم 2026

يعد جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة'>كمبوند جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من المشاريع السكنية الراقية المتواجدة في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعتبر من أهم مشروعات التطوير الحضري الكبرى في مصر حالياً. تهدف هذه المشاريع إلى إنشاء مدينة حديثة ومستدامة تستوعب الملايين من السكان وتحتضن مرافق الحكومة والإدارة، ويتوقع الانتهاء من مشروع الكمبوند بحلول عام 2023.

يقدم كمبوند جولدن فيو العديد من وحدات الإسكان الفاخرة، بما في ذلك الشقق والمنازل المتصلة والفلل التي تلبي احتياجات مختلف الأساليب والتفضيلات الحياتية. تغطي المساحات المختلفة من 120 مترًا مربعًا إلى 500 مترًا مربعًا، وهي مصممة لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية والخصوصية للمقيمين. ويتميز الكمبوند بوجود مساحات خضراء فسيحة وحدائق وملاعب ومرافق رياضية، مما يخلق بيئة لطيفة وصحية للأفراد والعائلات.

واحدة من الخصائص المميزة لكمبوند جولدن فيو هي موقعها المتاح، حيث يتم توفير سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة والمطارات. تقع الكمبوند بالقرب من طريق القاهرة - السويس، الذي يربط العاصمة الإدارية الجديدة بباقي المناطق في البلاد، وطريق القاهرة - عين السخنة، الذي يؤدي إلى الساحل الشرقي للبحر الأحمر. ويوجد مطار العاصمة الدولي الجديد بالقرب من الكمبوند، مما يسمح بالتنقل والتنقل بسهولة.

يجمع كمبوند جولدن فيو بين أفضل العوالم: نمط حياة حضري حديث مع محيط طبيعي ومشهد جميل. تعكس العمارة والتصميم للكمبوند جوهر العيش المعاصر، بينما يوفر موقعها في وسط المناظر الصحراوية جوًا هادئًا وساكنًا. وقد استثمر مطورو الكمبوند في التكنولوجيا والبنية التحتية والوسائل للتأكد من أن المقيمين يتمتعون بجودة عالية من الحياة وتجربة عيش مريحة.

يمثل جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة'>كمبوند جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة فرصة استثمارية كبيرة للأفراد والمستثمرين على حد سواء. يتوقع أن يكون للكمبوند قيمة إيجارية وإعادة بيع عالية، حيث يقع في منطقة رئيسية من العاصمة الإدارية الجديدة، المتوقع أن ينمو ويتوسع في السنوات المقبلة. ومن المتوقع أيضًا أن يكون إدارة وصيانة الكمبوند عالية الجودة، مما يعزز جاذبيتها ورغبتها للشراء والإيجار.

في الخلاصة، يعد جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة'>كمبوند جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة مشروعًا سكنيًا فاخرًا يوفر تجربة عيش استثنائية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. مع التصميم الحضري الحديث والموقع الممتاز والمرافق العالية الجودة ، فإن الكمبوند فرصة استثمارية رئيسية للأفراد والمستثمرين الذين يبحثون عن استثمار آمن ومجزٍ في مصر.

   
About Project
About Developer

جولدن فيو مول جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة هو واحد من أهم مشاريع شركة HMD بمنطقة الداون التاون، والذي يهدف لخدمة أكبر شريحة من السوق العقاري، حيث أنه يجمع بين مختلف الانشطة التجارية والإدارية والطبية ليصبح فرصة حقيقية لكل المستثمرين، كما أن أسعار جولدن فيو مول التنافسية تعد من المميزات الخاصة به


HMD شركة الحرية معالم جروب هو تحالف يضم اثنين من كبرى الشركات العقارية وهم شركة الحرية للتطوير العقاري وشركة معالم جروب، وهم ذوو خبرة قوية ومتنوعة بمجال الاستثمار وادارة الأعمال، وتسعى الشركة لأن تكون أحد السواعد المساهمة في تحقيق رؤية مصر 2030، من خلال تقديم خدمات وحلول عقارية متكاملة تضمن لعملائها أعلى عائد استثماري باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في جولدن فيو

Administrative Offices for Sale In New Capital, Golden View
جنيه مصرى 4,582,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
58 مترمربع