+2 01200070979

فيلا بموقع متميز للبيع في جيرة الشيخ زايد

55
رقم الإعلان: GB 105091
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا بموقع متميز للبيع في جيرة الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 105091
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
582 مترمربع
مساحة المبنى:
397 مترمربع
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول جيرة الشيخ زايد

فلل 5 غرف للبيع فى جيرة - الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

أطلقت Iwan Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مجمعًا سكنيًا جديدًا في مدينة الشيخ زايد يدعى Jeera. تم تصميم هذا المركب لتوفير تجربة معيشة فاخرة ومريحة لسكانها ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يقع Jeera في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مدينة الشيخ زايد ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وروابط النقل. ينتشر المركب على أكثر من 25 فدانًا من الأراضي ويتميز بما مجموعه 1200 وحدة سكنية ، تتراوح من الشقق إلى الدوبلكس والفيلات.

تتوفر الشقق في Jeera بأحجام مختلفة ، تتراوح من 100 إلى 300 متر مربع ، وتوفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. من ناحية أخرى ، تم تصميم دوبلكس والفيلات لتوفير أقصى قدر من الخصوصية والراحة ، مع مناطق معيشة واسعة وحدائق خاصة.

واحدة من السمات الرئيسية لـ Jeera هي مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. يشتمل المجمع على نادي وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ومنطقة لعب للأطفال ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب كرة السلة. هناك أيضًا منطقة تجارية داخل المجمع ، والتي تشمل مجموعة من المتاجر والمقاهي و

   
About Project
About Developer

جيرة كما جعلتنا شركة إيوان للتطوير معتادًا على كل ما هو جديد ومبدع في مجال البناء العقاري ومواكبة أحدث التطورات وتقديم ما هو مميز وفريد من نوعه في بناء المجمعات السكنية. أطلقت واحدة من أكبر المجمعات السكنية المتوفرة في الشيخ زايد وهو كمبوند جيرا وتعتمد على أحدث التصاميم المعمارية الأوروبية وتضم فيلات سكنية متنوعة بين توين هاوس وتاون هاوس لتناسب العديد من الطبقات الراقية التي تحب الاسترخاء. والعيش وسط الطبيعة الساحرة في أرقى الأحياء بمدينة 6 أكتوبر وتعيش حياة رفاهية وكونها مميزة ، كما أنها توفر جميع الخدمات والمرافق الرئيسية التي ترضي جميع احتياجات العملاء.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في جيرة

villa for sale in JEERA compound, Sheikh Zayed
جنيه مصرى 15,787,601

Green color means pay in installments    


الشيخ زايد
4 غرف