+2 01200070979

منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع فى الشيخ زايد جيرة

33
رقم الإعلان: GB 119016
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع فى الشيخ زايد جيرة

رقم الإعلان:
GB 119016
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
360 مترمربع
مساحة المبنى:
418 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Garden
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول جيرة الشيخ زايد

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى جيرة - الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

قدم Iwan Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مجمعًا جديدًا يسمى Jeera في مدينة الشيخ زايد. تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه.

يقع Jeera في قلب مدينة الشيخ زايد ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. ينتشر المركب على مساحة 30 فدانًا ويضم 545 وحدة سكنية. تتوفر الوحدات بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة حديث ومعاصر لسكانه. تم تجهيز الوحدات بتركيبات وتجهيزات عالية الجودة ، بما في ذلك الأرضيات الرخامية المستوردة والأبواب الخشبية والأدوات الصحية الراقية. تم تزويد المطابخ بأجهزة حديثة ، بما في ذلك الثلاجة والفرن وغسالة الصحون.

تقدم Jeera أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. يحتوي المركب على نادي ، يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، ومسار الركض ، ومنطقة الشواء. يتم تأمين المركب من خلال الأمن على مدار 24 ساعة ومراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Jeera هي المساحات الخضراء. يحتوي المركب على حديقة سنترال كبيرة محاطة بخضرة خضراء خضراء

   
About Project
About Developer

جيرة كما جعلتنا شركة إيوان للتطوير معتادًا على كل ما هو جديد ومبدع في مجال البناء العقاري ومواكبة أحدث التطورات وتقديم ما هو مميز وفريد من نوعه في بناء المجمعات السكنية. أطلقت واحدة من أكبر المجمعات السكنية المتوفرة في الشيخ زايد وهو كمبوند جيرا وتعتمد على أحدث التصاميم المعمارية الأوروبية وتضم فيلات سكنية متنوعة بين توين هاوس وتاون هاوس لتناسب العديد من الطبقات الراقية التي تحب الاسترخاء. والعيش وسط الطبيعة الساحرة في أرقى الأحياء بمدينة 6 أكتوبر وتعيش حياة رفاهية وكونها مميزة ، كما أنها توفر جميع الخدمات والمرافق الرئيسية التي ترضي جميع احتياجات العملاء.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties