+2 01200070979

33
رقم الإعلان: GB 34164
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس للبيع بالتقسيط في جيرة

رقم الإعلان:
GB 34164
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
250 مترمربع
مساحة المبنى:
250 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Tue 14 Mar 2023
حول جيرة الشيخ زايد

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى جيرة - الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

جيرة الشيخ زايد هي منطقة تقع في إمارة أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تعتبر واحدة من أكثر المناطق شهرة في الإمارات، حيث يعود ذلك إلى ارتباطها بالشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة.

تضم جيرة الشيخ زايد مجموعة من المنشآت والمؤسسات التجارية والخدمية، بالإضافة إلى عدد كبير من المنازل والفيلات التي تستقطب الكثير من الزوار والسكان. كما تضم المنطقة مجموعة من المرافق الترفيهية والثقافية، مثل مدينة زايد الرياضية التي تستضيف عددًا كبيرًا من الفعاليات الرياضية والثقافية.

وتشتهر جيرة الشيخ زايد بأنها مكان للتسوق، حيث تضم عددًا كبيرًا من المجمعات التجارية والأسواق، مثل "أفندي" و"ذَابِّ" و"ذَابِّ سِتِّى"، إلى جانب "أبريل سُكْوَير" التجارية. كذلك يوجد في جيرة الشيخ زايد عددٌ كبيرٌ من المطاعم والكافتيريات التى تُقَّدي خصائص خصائص فرص للاسترخاء.

ولأن جيرة الشِّیْخ زَایِـْـْـْـْـْـْـْـْـِہ هى مكان يحظى بزُیَادَۃ شُغُور للاستثمار فإن هذه المنطقۃ قادِرۃ على استقطاب عُروض استثماریۃ رائعۃ للغایۃ.

ففى نهایۃ هذه المقالۃ نستطیع أن نؤکِّده أن جیرۃ چیرۃ چیرۃ شیخ زایید هى إحدي أکبر المنظورات فى دولہ ھذھ, حین يحظی بهاأکبر قُید للاستثمار, کذلک ھى تحظی بزیادَۃ شُغُور للاستجام.

   
About Project
About Developer

جيرة كما جعلتنا شركة إيوان للتطوير معتادًا على كل ما هو جديد ومبدع في مجال البناء العقاري ومواكبة أحدث التطورات وتقديم ما هو مميز وفريد من نوعه في بناء المجمعات السكنية. أطلقت واحدة من أكبر المجمعات السكنية المتوفرة في الشيخ زايد وهو كمبوند جيرا وتعتمد على أحدث التصاميم المعمارية الأوروبية وتضم فيلات سكنية متنوعة بين توين هاوس وتاون هاوس لتناسب العديد من الطبقات الراقية التي تحب الاسترخاء. والعيش وسط الطبيعة الساحرة في أرقى الأحياء بمدينة 6 أكتوبر وتعيش حياة رفاهية وكونها مميزة ، كما أنها توفر جميع الخدمات والمرافق الرئيسية التي ترضي جميع احتياجات العملاء.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties