+2 01200070979

33
رقم الإعلان: GB 34348
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منازل مزدوجة للبيع فى جيرة

رقم الإعلان:
GB 34348
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
360 مترمربع
مساحة المبنى:
418 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Garden
آخر تحديث:
Wed 15 Mar 2023
حول جيرة الشيخ زايد

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى جيرة - الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

يعتبر الشيخ زايد الذي ولد في عام 1918 في إمارة أبوظبي، من أهم شخصيات الإمارات حيث قاد البلاد من خلال فترة صعبة من التحولات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية، وترك وراءه إرثاً هاماً من الإنجازات والأعمال الخيرية والتطوير الاجتماعي.

يلقب الشيخ زايد بـ "أبو الإمارات" ويُعتبر حتى يومنا هذا رمزاً للحكمة والتسامح والإنسانية حيث كان يعمل جاهداً على تعزيز العلاقات الودية مع الدول الأخرى وإثراء الحوار بين الثقافات المختلفة.

تحتفظ جيرة الشيخ زايد بعدة معالم هامة تحمل ذكريات من الأيام التي قضاها الشيخ زايد في هذه المنطقة. ومن أرقى معالمها:

1- قصر الحصن: ويُعتبر هذا الموقع من المعالم التاريخية الهامة في إمارة أبوظبي، إذ يعود تاريخ بناء هذا المبنى إلى القرن الثامن عشر، وتم ترميمه وتوسعته بمرور الوقت.

2- مسجد الشيخ زايد: والذي تم بناؤه في عام 2007 ويعد أحد أكبر المساجد في العالم، حيث يستوعب نحو 41،000 مصلي.

3- حديقة القصر: وهي حديقة عامة مطلة على قصر الحصن، حيث يتميز الموقع بتصميمه الفريد والجذاب، ويضم بركاً مائية واسعة ومناطق خضراء جميلة.

4- مركز الشيخ زايد للمعرفة والثقافة: وهو مركز كبير للعلوم والثقافة يقع بالقرب من المسجد الكبير، ويحتوي على متحف ومكتبة ومرافق ترفيهية عدة.

لقد كانت جيرة الشيخ زايد بحق المكان الذي استند إليه الشيخ زايد لإدارة شؤون الدولة، وعلى الرغم من رحيله الأليم إلا أنه ترك وراءه تراثاً حياً لا يمكن تجاهله ولكن يجب استذكاره وتكريمه.

   
About Project
About Developer

جيرة كما جعلتنا شركة إيوان للتطوير معتادًا على كل ما هو جديد ومبدع في مجال البناء العقاري ومواكبة أحدث التطورات وتقديم ما هو مميز وفريد من نوعه في بناء المجمعات السكنية. أطلقت واحدة من أكبر المجمعات السكنية المتوفرة في الشيخ زايد وهو كمبوند جيرا وتعتمد على أحدث التصاميم المعمارية الأوروبية وتضم فيلات سكنية متنوعة بين توين هاوس وتاون هاوس لتناسب العديد من الطبقات الراقية التي تحب الاسترخاء. والعيش وسط الطبيعة الساحرة في أرقى الأحياء بمدينة 6 أكتوبر وتعيش حياة رفاهية وكونها مميزة ، كما أنها توفر جميع الخدمات والمرافق الرئيسية التي ترضي جميع احتياجات العملاء.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties