+2 01200070979

33
رقم الإعلان: GB 42213
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس للبيع فى جيرة

رقم الإعلان:
GB 42213
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
250 مترمربع
مساحة المبنى:
250 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023
حول جيرة الشيخ زايد

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى جيرة - الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

جيرة الشيخ زايد مصر هي جيرة مصرية تأسست عام 1921 بمشاركة الشيخ زايد الفايد والشيخ عبد الرحمن عبد الحكيم والشيخ عبد الحكيم عبد الحكيم. يقع المقر الرئيسي لجيرة الشيخ زايد مصر في القاهرة، مصر.

جيرة الشيخ زايد مصر تأسست لتكون الجيرة الأولى تخدم الشركات والمؤسسات المصرية. بدأت بإصدار بطاقات الإئتمان المصرية، وذلك لتحسين الوضع الاقتصادي في البلاد. تشمل خدمات جيرة الشيخ زايد مصر تأمين الأجور والمكافآت، إدارة الخزينة، والتأمين الصحي، والتأمين الإجتماعي، والتأمين الضد الإصابات، والتأمين الضد الحوادث، والتأمين الصحي الإضافي، وخدمات التأمين الإجتماعي الإضافية، والتأمين الإضافي للشركات.

جيرة الشيخ زايد مصر تعمل لتوفير خدمات تأمينية فعالة للشركات والمؤسسات المصرية، وتساعد في تحقيق الأهداف الاقتصادية للبلاد. كما تشمل خدمات التأمين الإضافية للشركات المصرية وتساعدها في تحسين الأداء الاقتصادي والإنتاجي.

   
About Project
About Developer

جيرة كما جعلتنا شركة إيوان للتطوير معتادًا على كل ما هو جديد ومبدع في مجال البناء العقاري ومواكبة أحدث التطورات وتقديم ما هو مميز وفريد من نوعه في بناء المجمعات السكنية. أطلقت واحدة من أكبر المجمعات السكنية المتوفرة في الشيخ زايد وهو كمبوند جيرا وتعتمد على أحدث التصاميم المعمارية الأوروبية وتضم فيلات سكنية متنوعة بين توين هاوس وتاون هاوس لتناسب العديد من الطبقات الراقية التي تحب الاسترخاء. والعيش وسط الطبيعة الساحرة في أرقى الأحياء بمدينة 6 أكتوبر وتعيش حياة رفاهية وكونها مميزة ، كما أنها توفر جميع الخدمات والمرافق الرئيسية التي ترضي جميع احتياجات العملاء.


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties