+2 01200070979

ستوديو ريسيل فى الساحل الشمالى جيفيرا

11
رقم الإعلان: GB 76529
3,200,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,200,000 جنيه مصرى


ستوديو ريسيل فى الساحل الشمالى جيفيرا

رقم الإعلان:
GB 76529
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,888 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
36 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
السعر:
جنيه مصرى 3,200,000
المقدم:
جنيه مصرى 335,000
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023
حول جيفيرا الساحل الشمالى

ستوديو 1 غرف للبيع فى جيفيرا - الساحل الشمالى المطور العقاري انرشيا ايجيبت للتطوير العقاري - االتسليم 2025

مقال ممكن:

جيفيرا الساحل الشمالي: ملاذ ساحلي للرفاهية والاسترخاء

إذا كنت تبحث عن منتجع حصري يجمع بين الفخامة والصفاء ، فقد تكون جيفيرا الساحل الشمالي هي وجهتك المثالية. تقع جيفيرا الساحل الشمالي على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​البكر في مصر ، وهي عبارة عن مشروع تطوير بمساحة 5 ملايين متر مربع يوفر مزيجًا فريدًا من المعيشة على شاطئ البحر والمناظر الطبيعية الخلابة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي. سواء كنت تبحث عن ملاذ أو إقامة دائمة ، فإن جيفيرا لديها الكثير لتقدمه بشواطئها الجميلة وفيلاتها الفاخرة ومجموعة واسعة من أنشطة الصحة والعافية والأنشطة الترفيهية.

يمتد الساحل الشمالي لجيفيرا على طول 3 كيلومترات من الساحل الجميل الذي يتيح للزوار الاستمتاع بالبحر الأبيض المتوسط ​​الجميل. يوفر المنتجع شواطئ هادئة مع رمال بيضاء ناعمة ومياه نقية توفر الكثير من الفرص للسباحة وحمامات الشمس. من الشاطئ ، يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بإطلالات جميلة على المياه الفيروزية الممتدة في الأفق.

تعد قرية جيفيرا الساحل الشمالي أيضًا موطنًا لعدد من الفيلات والشقق الفاخرة ، والتي توفر إطلالات خلابة على البحر وإطلالات جميلة على غروب الشمس. تم تصميم الفلل لتلبية احتياجات السكان ، سواء الأفراد أو الأزواج أو العائلات. تم بناء كل فيلا لتقديم أعلى معايير الجودة والرفاهية والخصوصية. جميع الوحدات مجهزة بوسائل الراحة الحديثة لتجعل تجربتك مريحة وممتعة.

تجعل وسائل الراحة الحديثة بالمنتجع منه وجهة أكثر جاذبية لجميع الزوار. يعتبر Jefaira Marina هو الأنسب لمحبي البحر مع أنشطة مختلفة مثل ركوب الزوارق وصيد الأسماك والغطس والمزيد. يضيف مركز السبا واللياقة البدنية في المنتجع إلى الأجواء التي تركز على العافية مع فرص للاسترخاء والتمارين وعلاجات الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، يضم المنتجع العديد من الأنشطة مثل كرة السلة والتنس والجولف المصغر وكرة القدم وركوب الدراجات التي تلبي أنماط الحياة النشطة للسكان.

يستضيف جيفيرا الساحل الشمالي العديد من وسائل الراحة لتناول الطعام مثل المقاهي والمطاعم التي تلبي احتياجات الزوار من مختلف الأذواق. تقدم المطاعم والمقاهي مجموعة من المأكولات مع أجواء تجسد جوهر المنطقة الساحلية المصرية.

كما يوجد بالمنتجع منطقة تجارية توفر المتاجر الصغيرة والخدمات الأخرى التي تخدم الاحتياجات الأساسية للسكان.

بشكل عام ، توفر قرية جيفيرا الساحل الشمالي أسلوب حياة هادئًا وفاخرًا في موقع خلاب. سواء كنت تبحث عن الهدوء والاسترخاء ، أو الإثارة والمغامرة ، فإن هذا المنتجع لديه ما يناسب احتياجاتك. تعتبر جيفيرا الساحل الشمالي وجهة مثالية لمن يبحثون عن أسلوب حياة حصري تحيط به الطبيعة بفضل أسلوب المعيشة الجميل على شاطئ البحر ووسائل الراحة الحديثة والإطلالات التي لا مثيل لها.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في جيفيرا

Studio 1 bedroom for sale in Jefaira North Coast
جنيه مصرى 3,200,000

Green color means pay in installments    


الساحل الشمالى
1 غرف