+2 01200070979

شقق 270 متر للبيع فى جيوار الشيخ زايد

34
رقم الإعلان: GB 59067
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق 270 متر للبيع فى جيوار الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 59067
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
270 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023
حول جيوار الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى جيوار - الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

جيوار الشيخ زايد هي قرية في جنوب محافظة مصر الجديدة، تم تأسيسها في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في بداية الستينيات. وهي قرية مميزة بطريقة تنظيمها وقيمة ما تحتويه من مجتمع متنوع وشخصيات عاملة مؤثرة في المجتمع المصري.

كان الرئيس جمال عبد الناصر قد أصدر قراراً بتخصيص مساحات كبيرة من الأراضي الصحراوية في جنوب المحافظة، لإقامة مجتمعات خاصة بهدف زراعة الأراضي وتنمية البنية التحتية في تلك المنطقة، ومع تولي الرئيس الراحل أنور السادات مقاليد الحكم، تم تخصيص قرابة 25 ألف فدان من الأراضي الصحراوية في تلك المنطقة، لتأسيس مجتمع جديد يحتوي على مزارعين وعمالٍ، وهكذا بدأ بناء قرية جيوار الشيخ زايد.

يحتوي مجتمع جيوار على مجموعة من الشخصيات العاملة العامرة بالخبرة والمعرفة، والتي تؤثر بشكل إيجابي على المجتمع بما يستلزمه ذلك من مشاريع وأنشطة ثقافية واقتصادية، كما أن المجتمعات الموجودة بالقرية متنوعة إلى حد كبير، حيث يعيش فيها المسلمون والأقباط المصريون، وتتمتع القرية بتنوع ثقافي وديني كبير. وتتميز القرية بعملية تطوير تهدف إلى رفع مستوى المزارعين في عدة مجالات، بما في ذلك تعليم الزراعة الحديثة والتسويق والإدارة، ما يساعد على دعم اقتصاد المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

وتجسد قرية جيوار الشيخ زايد معنى الحضارة والتنمية والمحبة بين الأشخاص من خلال النشاطات والمشاريع التي ينظمها سكان القرية، وكذلك بالمنح التي تمنح لبعض الجامعات والكليات الصناعية والأكاديمية من أجل تحقيق التنمية والإنتاجية بالمجتمع.

وبالرغم من أن جيوار الشيخ زايد تعتبر قرية صغيرة، فإنها تحمل الكثير من المعاني الإيجابية للتنمية والحضارة، وتجسد بشكل واضح مدى التأثير الإيجابي الذي يمكن للمجتمعات

   
About Project
About Developer

جيوار يمتد كمبوند جوار على مساحة 33 فدانًا ، وهي منطقة ملائمة ومثالية على طريق برج العرب ، حيث يمكنك الاستمتاع بجميع جوانب الكمبوند الكامل في منطقة كينج ماريوت بمدينة الإسكندرية ؛ بما في ذلك جميع المرافق التي تكمل نمط حياتك .. على بعد خطوات قليلة فقط من المنزل. تم تصميم الكمبوند بعناية بهدف واحد - لإعطاء ساكنيه رفاهية العيش في بيئة هادئة وخالية من الهموم في فيلات فاخرة التصميم ، حيث تم تصميم المشروع بالكامل ليكون أساسًا - امتدادًا لمنزلك ...


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر. تبذل الشركة قصارى جهدها لتطوير نفسها بشكل يضمن مواكبة العصر ومواكبة للمستقبل الذي يفرض شكلاً جديدًا لمشروع الإسكان ، لذلك فهي تعمل على تنفيذ المشاريع والوحدات السكنية ذات التصميمات المميزة أثناء فترة عملها. في نفس الوقت التعامل مع أنظمة السداد الميسرة التي تعتمد بشكل أساسي على الأقساط لإرضاء عملائها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19f5d3-1337.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712