+2 01200070979

شقة 136 متر ريسيل فى جيوار الشيخ زايد

23
رقم الإعلان: GB 67376
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة 136 متر ريسيل فى جيوار الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 67376
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
136 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول جيوار الشيخ زايد

2 غرف شقة للبيع فى جيوار الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

بصفتي خبيرا في تحسين محركات البحث ، أفهم أهمية توفير معلومات دقيقة وذات صلة لتحسين تصنيفات محرك البحث الخاص بك. فيما يلي بعض التفاصيل المهمة حول كمبوند جوار في الشيخ زايد ، مصر:

كمبوند جوار هو مجمع سكني راقي يقع في ضاحية الشيخ زايد الغنية ، والتي تقع على المشارف الغربية للقاهرة ، مصر. إنه مشروع سكني كبير يوفر تجربة معيشة فاخرة لسكانه في بيئة هادئة وخلابة.

يتميز الكمبوند بمجموعة واسعة من الوحدات السكنية التي تشمل الشقق والدوبلكس والتاون هاوس والفيلات المستقلة ، بأحجام مختلفة لتلبية أنماط الحياة والتفضيلات المختلفة. تم تصميم جميع الوحدات بهندسة معمارية حديثة وتشطيبات فاخرة ، مما يوفر تجربة معيشة مريحة وأنيقة للمقيمين.

الكمبوند مجهز تجهيزا جيدا بمجموعة من وسائل الراحة مثل مركز لياقة بدنية على أحدث طراز ، وحمامات سباحة ، ومناطق لعب للأطفال ، وحدائق ، ومسارات للركض ، ومناظر طبيعية خضراء مورقة ، مما يجعله مكانا مثاليا للعائلات أو الأفراد الذين يتمتعون بأسلوب حياة صحي ونشط.

يوفر موقع الكمبوند سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يوفر للمقيمين وصلات مريحة إلى أجزاء مختلفة من القاهرة. يقع المجمع أيضا على مقربة من العديد من المدارس الدولية ذات السمعة الطيبة والفعاليات وخيارات الترفيه ومراكز التسوق والمستشفيات ، مما يسمح للمقيمين بالاستمتاع بأسلوب حياة مريح وخالي من المتاعب.

باختصار ، يقدم كمبوند جوار الشيخ زايد مصر تجربة معيشية فاخرة وهادئة مصممة خصيصا لتلبية احتياجات وتفضيلات الأفراد المختلفين ، مما يجعله وجهة سكنية مرغوبة في الشيخ زايد ، مصر.

   
About Project
About Developer

جيوار يمتد كمبوند جوار على مساحة 33 فدانًا ، وهي منطقة ملائمة ومثالية على طريق برج العرب ، حيث يمكنك الاستمتاع بجميع جوانب الكمبوند الكامل في منطقة كينج ماريوت بمدينة الإسكندرية ؛ بما في ذلك جميع المرافق التي تكمل نمط حياتك .. على بعد خطوات قليلة فقط من المنزل. تم تصميم الكمبوند بعناية بهدف واحد - لإعطاء ساكنيه رفاهية العيش في بيئة هادئة وخالية من الهموم في فيلات فاخرة التصميم ، حيث تم تصميم المشروع بالكامل ليكون أساسًا - امتدادًا لمنزلك ...


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر. تبذل الشركة قصارى جهدها لتطوير نفسها بشكل يضمن مواكبة العصر ومواكبة للمستقبل الذي يفرض شكلاً جديدًا لمشروع الإسكان ، لذلك فهي تعمل على تنفيذ المشاريع والوحدات السكنية ذات التصميمات المميزة أثناء فترة عملها. في نفس الوقت التعامل مع أنظمة السداد الميسرة التي تعتمد بشكل أساسي على الأقساط لإرضاء عملائها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في جيوار

Fully finished apartment with garden Jewar Sheikh Zayed City resale
جنيه مصرى 3,500,000
الشيخ زايد
3 غرف