+2 01200070979

شقق متشطبة 167 متر للبيع فى جيوار الشيخ زايد

33
رقم الإعلان: GB 76450
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق متشطبة 167 متر للبيع فى جيوار الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 76450
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول جيوار الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى جيوار - الشيخ زايد المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري

يقع جوار في قلب الشيخ زايد ، وهو مجمع سكني فاخر يقدم مجموعة من وسائل الراحة والخدمات ذات المستوى العالمي لسكانه. وضعتها شركة إعمار مصر ، جوار يضع معايير المعيشة الراقية في البلاد.

يتكون المجمع من مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات وتفضيلات السكان. تأتي الوحدات بتشطيبات عالية الجودة ، ومناطق معيشة واسعة ، ووسائل راحة حديثة مثل التكييف والحدائق الخاصة ، مما يوفر للمقيمين تجربة معيشية مريحة وفاخرة.

تتمثل إحدى السمات المميزة لـ Jewar في تركيزها على خلق بيئة خضراء ومستدامة. يتميز الكمبوند بالمناظر الطبيعية المعاصرة ، وخصائص المياه الطبيعية ، والمساحات الخضراء المفتوحة لتزويد السكان ببيئة هادئة وسلمية.

جوار لديها مجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي التي تلبي الاحتياجات المتنوعة لسكانها. تشمل وسائل الراحة العديد من المتنزهات ، بما في ذلك منتزه للكلاب ونادي ونادي رياضي ومركز للياقة البدنية والعديد من حمامات السباحة ، مما يوفر الكثير من خيارات الاسترخاء والاستجمام.

تقدم Jewar أيضًا العديد من الخدمات المجتمعية ، بما في ذلك الأحداث المجتمعية وورش العمل والتجمعات الاجتماعية المصممة لتعزيز المشاركة وتعزيز الشعور بالانتماء بين السكان.

موقع جوار مثالي ، حيث يوفر سهولة الوصول إلى الخدمات الأساسية مثل المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق. يقع الكمبوند أيضًا على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة من أهرامات الجيزة ، مما يجعله موقعًا مثاليًا لمن يتطلعون إلى الجمع بين العيش الفاخر والمواقع التاريخية والوجهات الثقافية.

تم تجهيز الكمبوند بأحدث الإجراءات الأمنية ، بما في ذلك المراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة ، وفريق أمني مدرب تدريباً عالياً ، مما يضمن سلامة وأمن سكانه في جميع الأوقات.

في الختام ، جوار هو مجمع سكني فاخر لأولئك الذين يبحثون عن تجربة معيشية راقية في الشيخ زايد ، مصر. تركيزها على خلق بيئة خضراء ومستدامة ، ووسائل الراحة والخدمات ذات المستوى العالمي ، إلى جانب موقعها المثالي ، يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر ومريح.

   
About Project
About Developer

جيوار يمتد كمبوند جوار على مساحة 33 فدانًا ، وهي منطقة ملائمة ومثالية على طريق برج العرب ، حيث يمكنك الاستمتاع بجميع جوانب الكمبوند الكامل في منطقة كينج ماريوت بمدينة الإسكندرية ؛ بما في ذلك جميع المرافق التي تكمل نمط حياتك .. على بعد خطوات قليلة فقط من المنزل. تم تصميم الكمبوند بعناية بهدف واحد - لإعطاء ساكنيه رفاهية العيش في بيئة هادئة وخالية من الهموم في فيلات فاخرة التصميم ، حيث تم تصميم المشروع بالكامل ليكون أساسًا - امتدادًا لمنزلك ...


ايوان للتطوير العقاري إيوان هي الشركة التي تمتلكها ، فهذا يضمن لهم امتلاك وحدات في مشروع متكامل حقًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهم يتعاملون مع إحدى أكبر الشركات المعمارية في مصر. تبذل الشركة قصارى جهدها لتطوير نفسها بشكل يضمن مواكبة العصر ومواكبة للمستقبل الذي يفرض شكلاً جديدًا لمشروع الإسكان ، لذلك فهي تعمل على تنفيذ المشاريع والوحدات السكنية ذات التصميمات المميزة أثناء فترة عملها. في نفس الوقت التعامل مع أنظمة السداد الميسرة التي تعتمد بشكل أساسي على الأقساط لإرضاء عملائها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19f954-1373.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712