+2 01200070979

32
رقم الإعلان: GB 84091
7,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

7,000 جنيه مصرى / شهر


شقة للايجار فى حى عربية Arabia

رقم الإعلان:
GB 84091
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر الشهرى:
7,000 جنيه مصرى
المساحة:
180 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول حى عربية القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى حى عربية القاهرة الجديدة

يعتبر حى عربية القاهرة الجديدة فى مصر من أفضل المشاريع التى تم إطلاقها حديثاً، حيث يتميز بتصميم فريد ومميزات عديدة تجعلها الخيار الأمثل للعيش لمن يبحث عن الراحة والهدوء فى وسط الشوارع العصرية. يتميز كمبوند حي عربية بموقعه الحيوي، إذ يقع فى المكان الذى يجمع بين الضوضاء العالية والطبيعة الهادئة، مما يمنح السكان أفضل المزايا عند الإقامة فيه.

الأمان والحرص على خصوصية السكان من الخصائص الأساسية في حي عربية، حيث تتميز الحدائق الخضراء والمتنوعة والكثافة السكانية العالية بسورًا عالية ونظام حماية متطور، مما يوفر بيئة آمنة حيث الأطفال يمكنهم اللعب والاستمتاع دون القلق من الخطر.

تضم الشقق تشطيبات مميزة مع وجود خيارات الشقق الفاخرة، مما يضمن عدم الحاجة للتحسينات أو تعديلات، إذ تتكون الوحدات السكنية الموجودة فى حي عربية بتصاميم فاخرة ومتنوعة لتلبي جميع حاجات السكان المختلفة. كما تحتوي الشقق على مطابخ مجهزة بأفضل الأدوات والأجهزة، بالإضافة إلى جميع الخدمات المتاحة من نظام مراقبة وأدوات سلامة شاملة.

وبجانب الإقامة، يوفر حي عربية للسكان وزواره مناطق ترفيهية وتسوق فاخرة، حيث يوجد به أكبر المولات والمطاعم الفاخرة والسينمات، ليستمتع السكان وزواره بجميع الأنواع من الترفيه والتسوق الفاخر. كما يقدم الحي كافة المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها السكان وزائرون، مثل النوادي الصحية التي تقدم جميع الأنشطة الرياضية والترفيهية، بالإضافة إلى حدائق باردو، الحوض الشمسي، ملاعب التنس، المدارس العالية الجودة ، الشوارع والطرق الرئيسية ، والمزيد من المرافق الإيجابية.

فى الخلاصة، يعد حي عربية القاهرة الجديدة بمثابة الخيار الأمثل للعيش والاستثمار لمن يبحث عن الارتياح والراحة من ضجيج الحياة اليومية. يضم الحي أنظمة أمان وحرص على خصوصية السكان، بجانب الشقق الفاخرة ومرافق الترفيه والتسوق والتسهيلات الخدمية المتكاملة. يقع حي عربية فى منطقة حيوية بالقاهرة الجديدة، وهو تصميم مميز يضم أفضل الخصائص السكنية والتجارية، مما يجعلها وجهة الخيار الأولى لمن يرغب فى العيش فى بيئة آمنة ومتطورة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في حى عربية

Apartments for rent in Arabia Arabia
جنيه مصرى 7,000
القاهرة الجديدة
3 غرف