+2 01200070979

دارفيل بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة محلات للبيع

 
رقم الإعلان: GB 114812
3,995,500 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,995,500 جنيه مصرى


دارفيل بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة محلات للبيع

رقم الإعلان:
GB 114812
السعر:
3,995,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,010 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
47 مترمربع
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول دارفيل بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى دارفيل بيزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري وايت ايجل - االتسليم 2026

بصفتي محاميًا قانونيًا ، يسعدني أن أقدم لمحة عامة عن مجمع دارفيل للأعمال ، وهو مشروع تطوير جديد متعدد الاستخدامات يقع في العاصمة الجديدة ، مصر. مجمع دارفيل للأعمال هو مجمع تجاري وسكني حديث ، يضم مجموعة من العقارات ، بما في ذلك الشقق والمكاتب ومساحات البيع بالتجزئة التجارية. يقع المجمع في موقع استراتيجي في قلب المنطقة التجارية بالعاصمة الجديدة ، مما يجعله موقعًا ممتازًا للشركات والأفراد الذين يسعون إلى موقع متميز في اقتصاد مصر المتنامي. يشتمل المشروع على شقق فاخرة ، ومجهزة بتشطيبات داخلية عالية الجودة ، مما يوفر للمقيمين تجربة معيشية مريحة وفاخرة. علاوة على ذلك ، يضم المجمع مجموعة من مساحات التجزئة التجارية التي تلبي الاحتياجات المختلفة ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي ومجموعة واسعة من المتاجر لتجربة تسوق استثنائية. يتميز مجمع Darvell Business أيضًا بمساحات مكتبية حديثة واستثنائية مع ترتيبات مرنة تلبي الاحتياجات المتنوعة وخطط نمو الأعمال. تم تجهيز المكاتب بأحدث التقنيات والمرافق ، مما يوفر بيئة عمل مريحة تمكن الموظفين من أن يكونوا منتجين. من منظور قانوني ، اتخذ المطورون جميع الخطوات اللازمة لضمان امتثال Darvell Business Complex لجميع القوانين واللوائح المصرية ذات الصلة فيما يتعلق بحقوق الملكية الخاصة وحماية البيئة وتصاريح البناء. تم تجهيز المجمع أيضًا بأحدث الإجراءات الأمنية ، بما في ذلك كاميرات المراقبة على مدار الساعة وأفراد الأمن ، مما يضمن سلامة السكان والشركات. بالإضافة إلى ذلك ، تتم إدارة المجمع من قبل فريق محترف يوفر الصيانة والخدمات على مدار 24 ساعة لجميع الركاب ، مما يضمن حل أي مشاكل على الفور ، وصيانة المجمع بشكل جيد. في الختام ، يعد مجمع Darvell Business مجمعًا استثنائيًا متعدد الاستخدامات يوفر مساحات معيشة ومساحات عمل مريحة ومريحة في قلب الحي التجاري بالعاصمة الجديدة. إنها فرصة استثمارية ممتازة للأفراد والشركات والمستثمرين الذين يسعون إلى تعظيم عائداتهم في اقتصاد مصر المتنامي. بصفتي محاميًا قانونيًا ، يمكنني تقديم المساعدة القانونية لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار في Darvell Business Complex ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بي للحصول على مزيد من المعلومات.

   
About Project
About Developer

دارفيل بيزنس كومبليكس تستطيع الحصول على استثمار مضمون في مول دارفيل العاصمة الإدارية الجديدة Darvell Mall New Capital، وهو مشروع تجاري إداري تقدمه شركة وايت ايجل العقارية إلى المستثمرين الطموحين، حيث يتميز بموقع استراتيجي ومساحات متنوعة وأنظمة سداد مريحة، علاوة على مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية التي تسهل إنجاز الأعمال، بالإضافة إلى أن أسعار مول دارفيل تنافسية بشكل كبير.


وايت ايجل تعتبر شركة وايت إيجل للتطوير العقاري White Eagle Developments، من الشركات العقارية التي ظهرت مؤخرًا في السوق العقاري، ورغم تلك الفترة القصيرة إلا إنها نجحت أن تثبت جدارتها بسبب كفاءتها وجودة المشروعات التي نفذتها، كما يزيد من تميزها أنها تابعة لشركة مصر للطيران، وقد اختارت العاصمة الإدارية لتنفيذ أولى مشروعاتها، لذا أصبحت وايت ايجل من أفضل شركات التطوير العقاري.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في دارفيل بيزنس كومبليكس

Shops for sale in New Capital Darvell Business Complex multiple spaces
جنيه مصرى 3,995,500

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
47 مترمربع