+2 01200070979

مكتب 52 متر للبيع فى دارفيل بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 116500
2,080,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

2,080,000 جنيه مصرى


مكتب 52 متر للبيع فى دارفيل بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 116500
السعر:
2,080,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 مترمربع
رقم الطابق:
5
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول دارفيل بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دارفيل بيزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري وايت ايجل - االتسليم 2026

يتميز كمبوند دارفيل بيزنس كومبليكس بأنه من المشاريع الحديثة التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث تم تصميمه بطريقة تعكس الغرض الرئيسي من إنشائه والذي هو توفير المساحات المكتبية المناسبة للمؤسسات والشركات.

يقع كمبوند دارفيل بيزنس كومبليكس في القطعة رقم M4 ويتميز بموقعه الرئيسي على الطريق الدائري وقريب من المطار الدولي، وهو ما يجعله وجهة مثالية للعمل في العاصمة الإدارية الجديدة.

تتميز المساحات المكتبية في كمبوند دارفيل بيزنس كومبليكس بأنها واسعة وعملية، مما يسمح للشركات بتجهيز مقراتهم بطريقة احترافية، كما أن المساحات المكتبية هي عبارة عن أدوار متعددة مع إمكانية الوصول لها عن طريق المصاعد أو السلالم الكهربائية.

يعتبر دارفيل بيزنس كومبليكس أيضًا مشروعًا متكاملًا، حيث يحتوي على كل الخدمات الضرورية التي يحتاجها أي مقر للعمل، بما في ذلك صالات الاجتماعات والمؤتمرات والمطاعم والمقاهي وخدمات الحراسة والأمن على مدار الساعة، والإنترنت عالي السرعة وخدمة الصيانة.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع كمبوند دارفيل بيزنس كومبليكس بمساحات خضراء ومرافق رياضية، بما في ذلك حوض سباحة وملعب تنس وصالة ألعاب رياضية، وهو ما يتيح للمستأجرين فرصة للاسترخاء بعد يوم عمل مرهق.

يتمثل الاستثمار في كمبوند دارفيل بيزنس كومبليكس في شراء وحدات مكتبية مناسبة للشركات، ويوفر المشروع العوائد المالية المجزية، كما أنه مثالي للشركات التي ترغب في الانتقال إلى مقر أعمال جديد وحديث ومريح في العاصمة الإدارية الجديدة المزدهرة.

بالاختصار، يتميز كمبوند دارفيل بيزنس كومبليكس بموقعه الاستراتيجي والميزات التي يوفرها للشركات، بما في ذلك المساحات المكتبية الواسعة والخدمات المتكاملة، ويمثل خيارًا مثاليًا لأي شركة ترغب في الحصول على مقر عمل جديد حديث ومريح في العاصمة الإدارية الجديدة المصرية.

   
About Project
About Developer

دارفيل بيزنس كومبليكس تستطيع الحصول على استثمار مضمون في مول دارفيل العاصمة الإدارية الجديدة Darvell Mall New Capital، وهو مشروع تجاري إداري تقدمه شركة وايت ايجل العقارية إلى المستثمرين الطموحين، حيث يتميز بموقع استراتيجي ومساحات متنوعة وأنظمة سداد مريحة، علاوة على مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية التي تسهل إنجاز الأعمال، بالإضافة إلى أن أسعار مول دارفيل تنافسية بشكل كبير.


وايت ايجل تعتبر شركة وايت إيجل للتطوير العقاري White Eagle Developments، من الشركات العقارية التي ظهرت مؤخرًا في السوق العقاري، ورغم تلك الفترة القصيرة إلا إنها نجحت أن تثبت جدارتها بسبب كفاءتها وجودة المشروعات التي نفذتها، كما يزيد من تميزها أنها تابعة لشركة مصر للطيران، وقد اختارت العاصمة الإدارية لتنفيذ أولى مشروعاتها، لذا أصبحت وايت ايجل من أفضل شركات التطوير العقاري.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في دارفيل بيزنس كومبليكس

Offices for Sale In New Capital Darvell Business Complex
جنيه مصرى 2,080,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
52 مترمربع