+2 01200070979

محل 47 متر للبيع فى دارفيل بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 116720
3,995,500 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,995,500 جنيه مصرى


محل 47 متر للبيع فى دارفيل بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 116720
السعر:
3,995,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,010 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
47 مترمربع
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول دارفيل بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى دارفيل بيزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري وايت ايجل - االتسليم 2026

يعتبر كمبوند دارفيل بيزنس كومبليكس من أبرز المشاريع العقارية التي تم تنفيذها في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يضم الكمبوند عددًا من المباني المكتبية التي تتميز بالحداثة والتصميم العصري، إضافة إلى مجموعة من الخدمات والمرافق التي تجعلها مكانًا مثالياً لإقامة الشركات والعمل.

يتميز كمبوند دارفيل بيزنس كومبليكس بموقعه الاستراتيجي في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتميز بالانطباع الحضاري والحيوية الاقتصادية، كما أنه يتميز بالقرب من المرافق الحيوية مثل المدارس والمستشفيات والمطاعم والمولات.

يضم كمبوند دارفيل بيزنس كومبليكس عددًا من المباني المكتبية الحديثة التي تتسم بالتصميم والجودة العالية في الإنشاء، وتتراوح المساحات المتاحة للمكاتب بين 50 و900 متر مربع، مما يتيح للشركات المقيمة في الكمبوند اختيار المساحة المناسبة لاحتياجاتها.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات المستأجرين، حيث يضم الكمبوند ملعب كرة قدم وملاعب تنس ومركز لياقة بدنية ومسابح وحدائق ومساحات خضراء، وكذلك مجموعة من المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق.

ويضم كمبوند دارفيل بيزنس كومبليكس أيضًا مركز تجاري يوفر للمستأجرين والزوار العديد من المنتجات والخدمات المتنوعة، بما في ذلك السلع الغذائية والمشروبات والملابس والإكسسوارات وتقنيات المعلومات.

وتتوافر في الكمبوند أيضًا خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمات الصيانة والنظافة، مما يجعله مكانًا مثاليًا لإقامة الشركات والعمل بأمان وراحة البال.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات عن كمبوند دارفيل بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة، عبر زيارة الموقع الإلكتروني الخاص به أو الاتصال بالمكتب الإداري.

   
About Project
About Developer

دارفيل بيزنس كومبليكس تستطيع الحصول على استثمار مضمون في مول دارفيل العاصمة الإدارية الجديدة Darvell Mall New Capital، وهو مشروع تجاري إداري تقدمه شركة وايت ايجل العقارية إلى المستثمرين الطموحين، حيث يتميز بموقع استراتيجي ومساحات متنوعة وأنظمة سداد مريحة، علاوة على مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية التي تسهل إنجاز الأعمال، بالإضافة إلى أن أسعار مول دارفيل تنافسية بشكل كبير.


وايت ايجل تعتبر شركة وايت إيجل للتطوير العقاري White Eagle Developments، من الشركات العقارية التي ظهرت مؤخرًا في السوق العقاري، ورغم تلك الفترة القصيرة إلا إنها نجحت أن تثبت جدارتها بسبب كفاءتها وجودة المشروعات التي نفذتها، كما يزيد من تميزها أنها تابعة لشركة مصر للطيران، وقد اختارت العاصمة الإدارية لتنفيذ أولى مشروعاتها، لذا أصبحت وايت ايجل من أفضل شركات التطوير العقاري.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في دارفيل بيزنس كومبليكس

Shops for sale in New Capital Darvell Business Complex multiple spaces
جنيه مصرى 3,995,500

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
47 مترمربع