+2 01200070979

صيدلية للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة دبل تو تاور

 
رقم الإعلان: GB 96065
27,230,625 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

27,230,625 جنيه مصرى


صيدلية للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة دبل تو تاور

رقم الإعلان:
GB 96065
السعر:
27,230,625 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
217,845 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
125 مترمربع
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري النخيل للتطوير العقاري

برج دبل تو هو برج تجاري حديث يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطويره من قبل شركة وادي دجلة للتطوير ، وهو برج متميز يوفر للمستأجرين مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي.

يمتد البرج على مساحة 2300 متر مربع وهو مصمم لتزويد المستأجرين ببيئة عمل حديثة ومريحة. يضم مجموعة من المساحات المكتبية ، بما في ذلك المكاتب الخاصة ، ومساحات العمل المشتركة ، وغرف الاجتماعات ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات الأعمال وأنماط العمل المختلفة. كما يتميز البرج بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة للألعاب الرياضية ، وصالة على السطح ، ومقهى ، مما يوفر للمستأجرين تجربة عمل مريحة وممتعة.

أحد أكثر الميزات جاذبية لبرج دبل تو هو موقعه. يقع البرج في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تشتهر ببنيتها التحتية الحديثة ووسائل الراحة العالمية. هذا يجعل من السهل على المستأجرين إجراء الأعمال والوصول إلى جميع الفرص الثقافية والاقتصادية لمدينة القاهرة المجاورة.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية والمرافق ، يضم Double Two Tower أيضًا مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المحلات التجارية والمطاعم. تم تصميم هذه المرافق لتزويد المستأجرين بسهولة الوصول إلى جميع ضروريات الحياة اليومية ، مما يجعل من السهل إجراء الأعمال في هذا البرج الجميل.

يمثل الأمن أولوية قصوى في برجي دبل تو ، وقد تم تجهيز البرج بمجموعة من الإجراءات الأمنية لضمان سلامة ورفاهية مستأجريه. البرج محروس على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وجميع نقاط الدخول والخروج مراقبة بكاميرات المراقبة.

بشكل عام ، برج دبل تو هو برج تجاري فريد وحديث يوفر للمستأجرين بيئة عمل مريحة ومريحة في مكان آمن. موقعها المتميز ، ومجموعة من المساحات المكتبية والمرافق ، والمساحات التجارية تجعلها خيارًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى ممارسة الأعمال التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

   
About Project
About Developer

دبل تو تاور يُعد من أبرز وأهم المولات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي أنشأتها شركة نخيل للتطوير ، ويتميز بتصميمه الرائع ، حيث يقع في أكثر المناطق حيوية. قام المطور بتأسيس دبل تو تاور العاصمة الجديدة ، وهو من أهم المشاريع الاستثمارية الموجودة بالعاصمة الجديدة ، حيث أنه مجهز بالعديد من الميزات الفريدة التي يبحث عنها رجال الأعمال


النخيل للتطوير العقاري تأسست شركة نخيل للتطوير العقاري التي تمتلك المشروع ، باستثمارات متوقعة تبلغ 3 مليارات جنيه مصري ، في دولة الإمارات العربية المتحدة وتعمل في مجال التطوير العقاري منذ ما يقرب من 15 عامًا. من أهم الأهداف التي تعمل الشركة المطورة بجد لتحقيقها إقامة مشاريع عمرانية ذات تصميمات مبتكرة على مستوى عالمي ومجهزة بكافة أنواع الخدمات ، حيث نفذت أكثر من 20 مشروعًا ناجحًا متمثلة في نهاية المجمعات السكنية في الإمارات مثل كمبوند المنصوري ومجمع المهيري وغيرها.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في دبل تو تاور

Pharmacy for sale in Double Two Tower with installments
جنيه مصرى 27,230,625

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
125 مترمربع