+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 137693
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة للبيع فى مشروع دورادو

رقم الإعلان:
GB 137693
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
73 مترمربع
عمر العقار:
2
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري كابيتال لينك

تقع عيادة للبيع في مشروع دورادو في مصر، وتعتبر هذه العيادة فرصة رائعة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في قطاع الرعاية الصحية في مصر. يقع المشروع في العاصمة الإدارية الجديدة في موقع متميز، وهو عبارة عن مبنى حديث يحتوي على نوعية عالية من الخدمات والتجهيزات التي تلبي احتياجات العيادات الطبية والصحية.

الموقع:

توجد عيادة دورادو في مكان متميز في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو منطقة حيوية وسط المدينة، وقريب من وسائل النقل العامة، والمطاعم، والمحلات التجارية والمراكز الطبية الرئيسية، مما يعزز الاحتياجات العملية والاستثمارية للمنطقة.

الخدمات:

يوفر دورادو تجهيزات وخدمات طبية عالية الجودة، مثل العيادات المختلفة، وقاعات العمليات، وصيدلية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التجهيزات الأخرى المفيدة للمرضى والأطباء والعاملين في المجال الطبي. وتشمل الخدمات المتاحة في دورادو:

1- عيادات مختلفة لمختلف التخصصات الطبية.
2- صيدلية ومركز تجاري ومطاعم.
3- نظام أمني متكامل على مدار الساعة.
4- نظام متطور للاتصالات والانترنت عالي السرعة.

الخلاصة:

بفضل موقعها الرئيسي والخدمات الطبية العالية الجودة التي تقدمها، تعد عيادة دورادو فرصة استثمارية مثالية في الرعاية الصحية تستهدف التوسع في القطاع الطبي وفق الطلب المتنامي في مصر. إذا كنت ترغب في الاستثمار في مشروع دورادو، يمكنك الحصول على عائدات مالية جيدة، فضلاً عن تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية للمرضى والعاملين في المجال الطبي. لذلك إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية في الرعاية الصحية، فعيادة دورادو هي الخيار الأمثل لك.

   
About Project
About Developer

دورادو موقع مول دورادو: من أشهر مولات العاصمة الإدارية الجديدة والتي تتميز بالموقع المتميز والأسعار التنافسية. مساحة المشروع: مساحة ضخمة تتميز باختلاف الوحدات والتنوع. أنواع الوحدات: وحدات تجارية وإدارية وطبية.


كابيتال لينك يعد مول دورادو العاصمة الجديدة ملكا لشركة كابيتال لينك للتطوير العقاري والذي يعد إضافة رائعة لمشاريع الشركة الأخرى منذ تأسيسها في عام 2016. أصبحت كابيتال لينك واحدة من أهم شركات التطوير العقاري في السوق المصري وواحدة من أكبر الشركات يعملون في قطاع البناء.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties