+2 01200070979

مشروع دورادو عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 137914
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


مشروع دورادو عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 137914
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
69 مترمربع
عمر العقار:
2
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري كابيتال لينك

تُعد دورادو العاصمة الإدارية الجديدة مصر من أهم المشروعات العملاقة التي تم إطلاقها في العقد الأخير في مصر، إذ تتميز بالموقع الجغرافي المميز والمستقبلي المتوقع لهذه المنطقة، حيث يحاط بها العديد من المشروعات الضخمة التي تقوم بتطوير غربي القاهرة وجعلها واحدة من أكثر المدن تطورًا في المنطقة.

تقع دورادو العاصمة الإدارية الجديدة مصر على بعد حوالي 60 كيلومترًا شمال شرق مدينة القاهرة، وتتكون المدينة من مجموعة من الأحياء المختلفة، حيث يتوقع أن يتم بناء حوالي 250,000 وحدة سكنية، بالإضافة إلى العديد من المدارس والمراكز التجارية والمستشفيات والمنتزهات والحدائق والمجمعات الرياضية والثقافية.

ومن أبرز ما يميز دورادو العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو توفرها على العديد من المميزات الطبيعية المستقبلية، حيث تم تصميم المدينة بطريقة تسمح بتوفير الطاقة والمياه، بالإضافة إلى توفير التكنولوجيا الحديثة والمرافق الحديثة، مما يجعلها إحدى أشهر الوجهات السياحية المميزة في المنطقة.

ويمكن القول إن دورادو العاصمة الإدارية الجديدة مصر ستلعب دورًا هامًا في تطوير وتحديث العاصمة المصرية، وتوفير العديد من فرص العمل والإستثمار في المنطقة، وكذلك تحسين جودة الحياة للمواطنين في القاهرة والمحافظات المجاورة. ومن المتوقع أن تكون دورادو العاصمة الإدارية الجديدة مصر منصة لجذب العديد من المستثمرين والشركات العالمية، مما سيؤدي إلى تعزيز التنمية الإقتصادية في مصر والمنطقة بشكل عام.

   
About Project
About Developer

دورادو موقع مول دورادو: من أشهر مولات العاصمة الإدارية الجديدة والتي تتميز بالموقع المتميز والأسعار التنافسية. مساحة المشروع: مساحة ضخمة تتميز باختلاف الوحدات والتنوع. أنواع الوحدات: وحدات تجارية وإدارية وطبية.


كابيتال لينك يعد مول دورادو العاصمة الجديدة ملكا لشركة كابيتال لينك للتطوير العقاري والذي يعد إضافة رائعة لمشاريع الشركة الأخرى منذ تأسيسها في عام 2016. أصبحت كابيتال لينك واحدة من أهم شركات التطوير العقاري في السوق المصري وواحدة من أكبر الشركات يعملون في قطاع البناء.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties