+2 01200070979

عيادات متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة دورادو

 
رقم الإعلان: GB 74990
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادات متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة دورادو

رقم الإعلان:
GB 74990
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
40 مترمربع
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري كابيتال لينك - االتسليم 2024

دورادو العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي مشروع بحجم كبير يهدف إلى إنشاء مدينة جديدة في الجزء الشمالي من العاصمة المصرية القاهرة. سيشمل المشروع بناء المرافق الحديثة والمباني الحديثة والخدمات الحديثة التي ستحتوي على الخدمات التي تحتاجها المجتمعات المحلية. يتم تنفيذ المشروع بالتعاون مع الحكومة المصرية والشركات الخاصة.

يهدف المشروع إلى تحسين الخدمات العامة والخدمات الاجتماعية في المنطقة من خلال تطوير البنية التحتية والمرافق التي تحتاجها المجتمعات المحلية. يتضمن المشروع تطوير الطرقات والمدنية والبنية التحتية لتحسين سرعة وسهولة التنقل. كما سيتضمن المشروع تطوير الخدمات الاجتماعية والصحية والتعليمية والتنموية الاقتصادية لتحسين الجو الاجتماعي والاقتصادي في المنطقة.

وبالإضافة إلى ذلك، سيساعد المشروع في تحسين الجو البيئي في المنطقة من خلال تطوير مشاريع الطاقة المستدامة والمشاريع الصحية والبيئية مثل الإزالة المحلية للنفايات الخطرة. كما سيساعد المشروع في التخفيف من التضخم السكني في المنطقة من خلال توفير الأماكن الأكثر رضى للسكان.

وبالإضافة إلى ذلك، سيساعد المشروع في تحسين الجو الاجتماعي والاقتصادي في المنطقة من خلال توفير الخدمات الحديثة والمرافق الحديثة للسكان. يشمل هذا التطوير الخدمات الصحية، التعليمية، التنموية الاقتصادية، الخدمات العامة، والخدمات الاجتماعية الأخرى.

   
About Project
About Developer

دورادو موقع مول دورادو: من أشهر مولات العاصمة الإدارية الجديدة والتي تتميز بالموقع المتميز والأسعار التنافسية. مساحة المشروع: مساحة ضخمة تتميز باختلاف الوحدات والتنوع. أنواع الوحدات: وحدات تجارية وإدارية وطبية.


كابيتال لينك يعد مول دورادو العاصمة الجديدة ملكا لشركة كابيتال لينك للتطوير العقاري والذي يعد إضافة رائعة لمشاريع الشركة الأخرى منذ تأسيسها في عام 2016. أصبحت كابيتال لينك واحدة من أهم شركات التطوير العقاري في السوق المصري وواحدة من أكبر الشركات يعملون في قطاع البناء.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties