+2 01200070979

محل 93 متر للبيع فى دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 79306
7,161,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

7,161,000 جنيه مصرى


محل 93 متر للبيع فى دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 79306
السعر:
7,161,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
77,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
93 مترمربع
عمر العقار:
2
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري كابيتال لينك

مقال ممكن:

دورادو مول: أحدث وجهة للبيع بالتجزئة في العاصمة الجديدة لمصر

أعلنت شركة دورادو للتطوير العقاري ، المطور العقاري البارز في مصر ، عن إطلاق دورادو مول ، وجهة التسوق والترفيه الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة (NAC) ، وهو مشروع ضخم يهدف إلى أن يصبح العاصمة الجديدة لمصر. يقدم المركز التجاري تجربة بيع بالتجزئة على مستوى عالمي تجمع بين الفخامة والتكنولوجيا والابتكار ، في موقع متميز يخدم سكان وزوار NAC.

يقع Dorado Mall في منطقة وسط المدينة من NAC ، بجوار الحي الحكومي ، ويمتد على أكثر من 86000 متر مربع من مساحات التجزئة والترفيه ، بمساحة بناء إجمالية تبلغ 215000 متر مربع. يتميز المركز التجاري بمزيج من العلامات التجارية المحلية والعالمية ، مثل Zara و Mango و H&M و Pull & Bear و Nike و Adidas و Reebok و Starbucks ، بالإضافة إلى مجموعة من خيارات تناول الطعام والترفيه ، مثل دور السينما والمطاعم والمقاهي ، وقاعة طعام تلبي أذواق وتفضيلات الزوار المتنوعة.

وفقًا لمحمد العسال ، الرئيس التنفيذي لشركة Dorado Developments ، "يعد Dorado Mall أكثر من مجرد مركز تسوق ، إنه وجهة أسلوب حياة تجسد رؤيتنا في إنشاء مجتمعات استثنائية توفر التوازن بين الرفاهية والقدرة على تحمل التكاليف. لقد صممنا المركز التجاري ليكون مساحة حديثة وديناميكية تعكس روح NAC ، وتوفر تجربة فريدة لا تُنسى لكل من يزورها ".

تم تصميم المركز التجاري بأسلوب معاصر وبسيط ، باستخدام مواد وتشطيبات وإضاءة عالية الجودة. تم تحسين التصميم لسهولة التنقل والراحة ، مع مساحات واسعة لوقوف السيارات ، والسلالم المتحركة ، والمصاعد ، ومناطق الراحة. كما يتميز المركز التجاري بمجموعة من التقنيات الذكية والصديقة للبيئة ، مثل الألواح الشمسية ، والحفاظ على المياه ، والأنظمة الموفرة للطاقة ، والتي تقلل من التأثير البيئي وتعزز استدامة المبنى.

من المتوقع أن يجذب Dorado Mall عددًا كبيرًا من الزوار المحليين والدوليين ، نظرًا لموقعه وإمكانية الوصول إليه وسمعته من حيث الجودة والتنوع. يعد NAC موقعًا استراتيجيًا يوفر العديد من المزايا للمستثمرين والمقيمين ، مثل البنية التحتية الحديثة ، والمجتمع المتنوع ، والمستقبل الواعد. تعد المنطقة أيضًا موطنًا للعديد من المعالم البارزة ، مثل القصر الرئاسي ودار الأوبرا وكاتدرائية ميلاد المسيح.

قال العسال: "نحن فخورون بالمساهمة في تطوير NAC ، وتوفير منصة للشركات ورواد الأعمال لتحقيق الازدهار والنمو". "دورادو مول هو مشروع رائد بالنسبة لنا ، ونحن ملتزمون بالحفاظ على مستويات عالية من الجودة وخدمة العملاء والتميز ، حيث نواصل توسيع محفظتنا من المشاريع العقارية والتجارية".

دورادو للتطوير العقاري هي شركة تطوير عقاري رائدة في مصر ، مع وجود قوي في القطاعات السكنية والتجارية والضيافة. تتمتع الشركة بسجل حافل في تقديم مشاريع ناجحة تلبي احتياجات وتوقعات عملائها وتساهم في نمو مصر وازدهارها.

   
About Project
About Developer

دورادو موقع مول دورادو: من أشهر مولات العاصمة الإدارية الجديدة والتي تتميز بالموقع المتميز والأسعار التنافسية. مساحة المشروع: مساحة ضخمة تتميز باختلاف الوحدات والتنوع. أنواع الوحدات: وحدات تجارية وإدارية وطبية.


كابيتال لينك يعد مول دورادو العاصمة الجديدة ملكا لشركة كابيتال لينك للتطوير العقاري والذي يعد إضافة رائعة لمشاريع الشركة الأخرى منذ تأسيسها في عام 2016. أصبحت كابيتال لينك واحدة من أهم شركات التطوير العقاري في السوق المصري وواحدة من أكبر الشركات يعملون في قطاع البناء.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6eb56-2527.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712