+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 34168
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادات للبيع بالتقسيط في دى جويا

رقم الإعلان:
GB 34168
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
23 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري تاج مصر - االتسليم 2025

تعد دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أبرز المشروعات الحكومية الضخمة التي تهدف إلى تطوير البنية التحتية في مصر وتحسين جودة الحياة للمواطنين. وتحديدًا فإن دى جويا تعتبر مدينة جديدة يتم إنشاؤها على مساحة ٥٠٠٠٠٠ فدان، وتضم العديد من المشروعات العقارية الفاخرة والمرافق العامة المتطورة.

وقد بدأت شركة "المصرية العقارية للتنمية" في بناء دى جويا في عام ٢٠١٥، وتهدف المدينة إلى استيعاب ما يصل إلى ١٠٠٠٠٠٠ مواطن، وتوفير مجموعة كبيرة من الوظائف الجديدة للشباب المصري. وتتميز دى جويا بموقعها الاستراتيجي الممتاز، حيث تقع على بعد ٦٠ كم جنوب غربي القاهرة، ويبعد مسافة ٣٠ كم عن العاصمة الإدارية الجديدة.

وتتضمن خطط دى جويا العديد من المشاريع الرئيسية المتنوعة، ومن أبرزها: مركز المؤتمرات الدولي، ومنطقة تجارية عالمية، ومنطقة صناعية، ومنطقة ترفيهية، ونادي رياضي، ومناطق تعليمية وثقافية. كما تضم المدينة عدة مشروعات عقارية فاخرة، بما في ذلك العديد من المجمعات السكنية الفاخرة والشقق الفاخرة.

بالإضافة إلى ذلك، تضم دى جويا مجموعة واسعة من المرافق العامة المتطورة، بما في ذلك مراكز التسوق الكبيرة، ومراكز الترفيه، والمدارس والجامعات، والمستشفيات والمراكز الصحية. وتم تصميم المدينة بطريقة توفر أفضل جودة للحياة للسكان، وتضمن راحة العيش في بيئة آمنة وصحية.

وتعد مدينة دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة من أبرز المشاريع الحكومية في مصر، وستلعب دورًا هامًا في تحسين البنية التحتية في البلاد وتوفير المزيد من الوظائف والفرص للشباب المصري. ومن المتوقع أن تجذب المدينة مزيدًا من الاستثمارات على المدى الطويل، وتساعد في تحسين الاقتصاد المصري وتوفير فرص جديدة للأفراد والش

   
About Project
About Developer

دى جويا إنه أحدث مشروعات تطوير تاج مصر داخل العاصمة الإدارية الجديدة.التي وفرت لها كل مقومات النجاح والرفاهية ، لتصبح وجهة فريدة لكل من يبحث عن حياة سكنية فاخرة بعيدًا عن التلوث والزحام في مكان آمن حيث الخصوصية


تاج مصر تعتبر شركة تاج مصر للتطوير العقاري هي أحدى مجموعة شركات المصرية الدولية ، وتم تأسيس الشركة في عام 2006 ، وذلك من شركات الصناعات المتخصصة في مجال التطوير العقاري . تعد هذه الشركة من أكبر شركات الاستثمار العقاري في مصر وفي الشرق الأوسط، حيث تقوم بتنفيذ كبري المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة وخارجها أيضاً.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8c010-42ae.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712