+2 01200070979

عيادة متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة دى جويا

 
رقم الإعلان: GB 67851
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة دى جويا

رقم الإعلان:
GB 67851
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
14 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري تاج مصر - االتسليم 2025

دي جويا العاصمة الجديدة هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم الكمبوند لتقديم تجربة معيشية فريدة لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم.

يمتد الكمبوند على مساحة 42 فدان ويتكون من 1400 وحدة سكنية. تتوفر الوحدات بأحجام وتكوينات مختلفة لتناسب احتياجات العائلات المختلفة. تم تصميم الشقق لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية ، مع مناطق جلوس واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة.

من أهم مميزات دي جويا العاصمة الجديدة حدائقها ذات المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء. المجمع محاط بالخضرة المورقة ، مما يوفر بيئة سلمية وهادئة للمقيمين للاسترخاء والراحة. كما تم تجهيز الحدائق بمسارات للركض وركوب الدراجات ومعدات اللياقة البدنية في الهواء الطلق ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لعشاق اللياقة البدنية.

كما يتميز المجمع بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وجيم ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال. يعد النادي مركزًا اجتماعيًا للمقيمين ، حيث يمكنهم الالتقاء والتفاعل مع جيرانهم. تعتبر حمامات السباحة مثالية لسباحة منعشة في يوم حار ، بينما توفر الجيم والسبا للمقيمين فرصة الحفاظ على لياقتهم البدنية وصحتهم.

يقع De Joya New Capital أيضًا على مقربة من بعض المعالم والمعالم السياحية الرئيسية في المدينة. يقع الكمبوند على بعد دقائق قليلة من الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة ، والذي يضم البرلمان والوزارات والمكاتب الحكومية الأخرى في البلاد. كما أنه قريب من المطار الدولي ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للمسافرين الدائمين.

في الختام ، De Joya New Capital هو مجمع سكني فاخر يقدم تجربة معيشية فريدة لسكانه. مع مجموعة وسائل الراحة والمرافق ، والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، والموقع المتميز ، فهو المكان المثالي للعائلات التي تبحث عن نمط حياة مريح وفاخر.

   
About Project
About Developer

دى جويا إنه أحدث مشروعات تطوير تاج مصر داخل العاصمة الإدارية الجديدة.التي وفرت لها كل مقومات النجاح والرفاهية ، لتصبح وجهة فريدة لكل من يبحث عن حياة سكنية فاخرة بعيدًا عن التلوث والزحام في مكان آمن حيث الخصوصية


تاج مصر تعتبر شركة تاج مصر للتطوير العقاري هي أحدى مجموعة شركات المصرية الدولية ، وتم تأسيس الشركة في عام 2006 ، وذلك من شركات الصناعات المتخصصة في مجال التطوير العقاري . تعد هذه الشركة من أكبر شركات الاستثمار العقاري في مصر وفي الشرق الأوسط، حيث تقوم بتنفيذ كبري المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة وخارجها أيضاً.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties